صور.. أمن المنوفية يشن حملة موسعة لإزالة تعديات على أملاك الدولة بأشمون

الإثنين، 17 أغسطس 2020 02:41 م
صور.. أمن المنوفية يشن حملة موسعة لإزالة تعديات على أملاك الدولة بأشمون حملة موسعة لإزالة تعديات على أملاك الدولة بأشمون
المنوفية - خالد سنجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنوفية، حملة إزالة موسعة لتعديات على أملاك الدولة والرى والأراضى الزراعية بنطاق مركز أشمون، وتم تحرير محاضر بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية حفاظاً على الرقعة الزراعية وتأكيداً على هيبة الدولة.

وتمكنت الحملة التى ترأسها اللواء جمال الدغيدى مساعد فرقة أشمون، بإشراف العقيد مصطفى النشال مأمور المركز، والعميد أشرف عبدالهادي مفتش المباحث، والمقدم محمد عبد الصمد رئيس المباحث، من إزالة قاعة أفراح تم بنائها على أملاك الرى بالمخالفة للقانون بقرية قورص التابعة لمركز أشمون.

جاء تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإستمرار شن الحملات التفتيشية والمتابعة اليومية للتصدى لأعمال البناء المخالف والقائمين بعمليات التعدى على الأراضى الزراعية والتعامل الفورى والإزالة الفورية في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بهذا الشأن.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة المتابعة الدورية وتكثيف الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات المخالفة وتطبيق القانون علي الجميع دون استثناءات والتعامل بكل حزم مع كافة التعديات لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

WhatsApp-Image-2020-08-17-at-2.22.59-PM

 
WhatsApp-Image-2020-08-17-at-2.23.06-PM
 
WhatsApp-Image-2020-08-17-at-2.23.08-PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة