مجلس الوزراء الكويتى: الحالة الصحية لأمير البلاد تشهد تحسناً مستمراً

الإثنين، 17 أغسطس 2020 06:50 م
مجلس الوزراء الكويتى: الحالة الصحية لأمير البلاد تشهد تحسناً مستمراً امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس الوزراء الكويتي اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر اليوم عبر الاتصال المرئي برئاسة الشيخ صباح الخالد رئيـس مجلس الوزراء.

واستهل المجلس أعماله بتقديم خالص التهاني والتبريكات إلى الأمير ونائب الأمير وولي العهد وإلى الشعب الكويتي بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 هـ سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على دولة الكويت والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يكشف الغمة ويرفع الوباء عن العالم أجمع.

وطمأن رئيس مجلس الوزراء المجلس على التحسن المستمر الذي تشهده صحة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، حيث عبر المجلس عن عميق ارتياحه، سائلاً المولى العلي القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء.

واستمع المجلس إلى شرح قدمه وزير الصحة حول مستجدات الوضع الصحي من واقع البيانات الواردة في تقرير منظمة الصحة العالمية المتعلقة بأعداد حالات الإصابات والوفيات والشفاء، وكذلك مؤشرات الوضع الصحي في دولة الكويت حتى تاريخه والتي توضح استمرار حالات الإصابة بين المواطنين.

ودعا مجلس الوزراء مجدداً المواطنين والمقيمين كافة إلى الالتزام بتنفيذ الاشتراطات الصحية وعدم التهاون بذلك حماية لصحة المجتمع كافة خاصة مع بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية يوم غد الثلاثاء.

وقد أكد مجلس الوزراء على تحمل الجميع لمسئولياتهم وتجسيد الوعي المجتمعي لتجاوز أماكن الاختلاط والتجمعات وتجنب أسباب العدوى لنتمكن جميعاً من اجتياز هذه المحنة والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة