إصابة 70 عاملا بمصنع حلويات فى المملكة المتحدة بفيروس كورونا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 04:14 م
إصابة 70 عاملا بمصنع حلويات فى المملكة المتحدة بفيروس كورونا كورونا
كتبت ـ نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثبتت إصابة أكثر من 70 عاملاً في مصنع للحلويات في نوتينجهامشير بكورونا، حيث أجريى اختبار الكشف عن الإصابة بالفيروس لـ71 عاملاً في مصنع Bakkavor في منطقة نيوارك.

 

وأكد مجلس المحافظة تفشي المرض، حيث عمل موظفو المجلس مع فريق الإدارة في مصنع باكافور لإعداد الاختبار بعد إجمالي 72 حالة إيجابية.

 

وأضافت الهيئة أنه منذ العزل ، عاد 33 موظفًا إلى العمل ، وهم "لائقون تمامًا وبصحة جيدة للقيام بذلك". وستسمح المنشأة التي ستستمر في العمل حتى الأربعاء 19 أغسطس باختبار 1600 موظف ويتم تشغيلها من قبل أطباء هيئة الصحة الوطنية NHS.

 

وفي نفس السياق، قالت شونا تيلور ، مديرة الأعمال في مصنع  باكافور: "نحن نتفهم أهمية الاختبار وأنا فخورة جدًا بفريق الإدارة وجميع الجهود التي تم بذلها  لتقديم هذا إلى زملائنا لضمان سلامتهم."

 

 

 

 

 

 

قال جوناثان جريبين ، مدير الصحة العامة في مجلس مقاطعة نوتنجهامشير، إن المصنع كان متعاونا واعطى معلومات عن جهات الاتصال وأماكن إقامة العمال.

 

كما أكد أنه يجب على الأشخاص اتباع إرشادات التباعد الاجتماعي بالكامل بما في ذلك قواعد حول مشاركة السيارة ، وغسل اليدين بانتظام ، وارتداء أغطية الوجه ، والعزل الذاتي ، وإجراء اختبار سريع في حالة ظهور الأعراض.

 

أظهرت بيانات رسمية إصابة ان بريطانيا سجلت 713  إصابة جديدة بالفيروس التاجي يوم الاثنين، متراجعة لأول مرة خلال 6 أيام عن تسجيل اكثر من الف إصابة يوميا، كما أعلنت السلطات الرسمية في وقت سابق انه تم تغيير الطريقة المتبعة في حساب وفيات كورونا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة