إنتر ميلان يضرب موعدًا لنهائى نارى أمام إشبيلية بالدورى الأوروبى.. النيراتزورى يوجه إنذارًا شديد اللهجة للفريق الأندلسى بخماسية شاختار.. لوكاكو ولوتارو ثنائي النار.. وثقة كبيرة لرجال كونتى بالتتويج

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:51 ص
إنتر ميلان يضرب موعدًا لنهائى نارى أمام إشبيلية بالدورى الأوروبى.. النيراتزورى يوجه إنذارًا شديد اللهجة للفريق الأندلسى بخماسية شاختار.. لوكاكو ولوتارو ثنائي النار.. وثقة كبيرة لرجال كونتى بالتتويج لوكاكو ولاوتارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريقا إشبيلية الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعدما تخطا كلا من مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1 وشاختار دونيتسك الأوكراني 5-0 في مباريات الدور نصف النهائي الدور الأوروبي.

ويلتقى إنتر ميلان مع نظيره إشبيلية الإسباني في المباراة النهائية التي تقام الجمعة المقبل الموافق 21 أغسطس وتجمعهما على ملعب "راين إينرجي ستاديون" بمدينة كولن الألمانية، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

إنتر ضد شاختار

 

فرحة إنتر
فرحة إنتر

 

 

وحقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا كبيرًا على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "اسبرت أرينا" بمدينة دوسلدورف الألمانية، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 

هدف اللقاء الأول جاء بعد 19 دقيقة، بعدما مر نيكولو باريلا بمجهود فردي رائع على الجبهة اليمنى ليمررها عرضية إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليسجلها الأخير داخل الشباك برأسية قوية.

في الشوط الثاني أضاف إنتر ميلان 4 أهداف متتالية عبر دانيلو دامبروزيو ولولاوتارو مرة أخرى وروميلو لوكاكو (هدفين) في الدقائق 64 و74 و78 و84 على الترتيب.

كونتي: جعلنا من شاختار فريقا عاديا

 

لاوتارو في هجمة لإنتر
لاوتارو في هجمة لإنتر

 

 

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن فريقه جعل شاختار دونيتسك الأوكراني يبدو عاديًا، وقال كونتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أننا وصلنا إلى النهائي عن جدارة، حيث لعبنا أمام فريق جعلناه يبدو أقل قوة مما كان عليه، لكن شاختار لديه الكثير من المواهب وأوقفناهم عن اللعب بالضغط في جميع أنحاء الملعب".

 

أضاف: "لديهم الكثير من الجودة في تمريراتهم ، وكذلك السرعة ، لكننا قمنا بعمل جيد لإجبارهم على الدفاع، وهو ما نعرفه جيدًا أنهم لم يكونوا مرتاحين مثل الاحتفاظ بالكرة، لقد لعبنا بشجاعة ، كانت لدينا الخطة الصحيحة، ولعبنا مباراة أوروبية للغاية بالطريقة الصحيحة واللاعبون يستحقون كل التقدير، لقد كان أداء رائعًا وجعلنا شاختار يبدو متوسطًا".

تابع: "الأداء مرضي للجميع، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن العديد من الفتيان يلعبون هذا النوع من المباريات لأول مرة، إنهم يكتسبون خبرة على مستوى مهم في البطولة التي لم تكن إيطاليا بطلة فيها لفترة طويلة".

وعن مواجهة اشبيلية في النهائي قال: "إشبيلية لديه خبرة كبيرة، وأعتقد أنهم فازوا بها أربع مرات في الست أو السبع سنوات الماضية، ومع ذلك ، لدينا الحماس والجوع والرغبة في إبهار الناس، الآن نحن بحاجة إلى الراحة والتعافي ومحاولة منح بعض الفرح لمشجعي إنتر، الذين أعتقد أنهم سيفخرون بهؤلاء اللاعبين، لأنهم يقدمون قلوبهم وروحهم".

لوكاكو يحذر إشبيلية

 

لوكاكو يحتفل
لوكاكو يحتفل

 

 

بدوره أكد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، ان فريقه حضر إلى ألمانيا من أجل التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

 

قال لوكاكو لشبكة "بي تي سبورت": "الفريق يعمل بشكل جيد، الجميع يحاول بذل قصارى جهده، لقد عملنا بجد في المعسكر التدريبي الصغير الذي لدينا، كان الأمر صعبًا، لكنني أعتقد أننا نرى الآن نتائج العمل الجاد، جسديا وتكتيكيا، كل شخص لديه 100 في المائة ويمكننا الاستمرار، لذلك هذا شيء جيد".

أضاف: "أعتقد أننا عرفنا أنهم كانوا جيدين حقًا في المجموعات، لذلك إذا دافعنا بشكل جيد، فلن نواجه أي مشاكل، لأن قوتنا الجسدية كانت كبيرة جدًا بالنسبة لهم، في الشوط الثاني، أظهرنا قوتنا وأسلوب لعبنا عطلهم كثيرًا".

وتابع: "أعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام في هذه اللحظة، من الجيد تحطيم الأرقام القياسية، لكن في نهاية اليوم نحن هنا للفوز والفريق الذي نواجهه هو مرشح للفوز أيضًا".

وعن خروج فريقه السابق مانشستر يونايتد على يد إشبيلية قال: "يونايتد بذل قصارى جهده، لقد قضى موسمًا جيدًا حقًا، قام سولشاير بعمل جيد واللاعبون قدموا أداءً جيدًا حقًا، ميسون غرينوود ، أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد ، توقعت كل ذلك، أنا سعيد من أجلهم ويبدون جيدون للموسم المقبل، ولا شك في ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة