أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يبهر العالم.. النجم البلجيكى يقود الإنتر لأول نهائى قارى منذ 10 سنوات.. العملاق الإيطالى يتحدى إشبيلية لتحقيق الدورى الأوروبى بألمانيا.. مهاجم مانشستر يونايتد السابق يتخطى ميسى بقائمة هدافى القارة العجوز

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:18 م
لوكاكو يبهر العالم.. النجم البلجيكى يقود الإنتر لأول نهائى قارى منذ 10 سنوات.. العملاق الإيطالى يتحدى إشبيلية لتحقيق الدورى الأوروبى بألمانيا.. مهاجم مانشستر يونايتد السابق يتخطى ميسى بقائمة هدافى القارة العجوز الانتر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالى فى خطف الأنظار من الجميع بعدما قاد فريقه إلى بلوغ نهائى الدورى الأوروبى بعد الفوز العريض على شاختار دونيتسك الأوكرانى وتسجيله هدفين قادا النيراتزورى للفوز 5-0 فى المباراة التى جمعتهما أمس فى ألمانيا، ليصبح أول نهائى أوروبى للفريق منذ 2010 عندما توج بدورى الأبطال على حساب بايرن ميونخ.

 

أرقام لوكاكو تتحدث عن نفسها

رفع لوكاكو رصيده إلى 33 هدفا هذا الموسم فى كل البطولات ليصبح أول لاعب من إنتر يسجل +33 هدفًا فى موسم واحد منذ صامويل إيتو فى 2010/11 عندما سجل 37 هدفا.

كما تقدم البلجيكى فى قائمة هدافى أوروبا هذا الموسم واحتل المركز الخامس خلف كل من روبرت ليفاندوفسكي (54 هدفا) و(39) تشيرو إيموبيلي و(37 ) كريستيانو رونالدو و(34 ) تيمو فيرنر ويأتي لوكاكو خامسا ثم ميسي في المركز السادس بـ31 هدفا بالتساوي مع رحيم سترلينج.

وأصبح الإنتر أكثر فريق في أوروبا يسجل بضربات رأس بفضل أهداف لوكاكو، حيث سجل العملاق الإيطالي 25 هدفا بكرات رأسية وضعته في المركز الأول ويليه فرانكفورت بـ24 هدفا ثم ليفربول بـ23 هدفا.

 

لوكاكو يتعهد بالقتال من أجل اللقب

وقال لوكاكو لقناة "بى تى سبورت" الإنجليزية بعد الفوز على شاختار: "الفريق يعمل بشكل جيد، والجميع يحاول بذل أقصى جهده، لقد عملنا بجد فى المعسكر التدريبى".

وأضاف: "كان الأمر صعبًا، لكن أعتقد أننا نرى الأن نتائج العمل الجاد على المستوى البدنى والخططى، الجميع وصل لمستوى 100% ويمكننا الاستمرار، والأمور تسير بشكل جيد".

وأوضح: "لقد كان شاختار جيد للغاية في اللعب بشكل جماعي، لذلك قمنا بغلق قلب الدفاع، لذلك لم نواجه أى مشاكل، لأن قوتنا البدنية كانت كبيرة جدًا بالنسبة لهم، وفي الشوط الثاني أظهرنا قوتنا، وأسلوب لعبنا عطلهم كثيرًا".

وأشار:" أعتقد أن كل شئ يسير على ما يرام في الوقت الحالي، من الجيد تحطيم الأرقام القياسية، ولكن في النهاية نحن هنا للفوز بالدوري الأوروبي، والفريق الذي سنواجهه مرشح أيضًا".

وأتم لوكاكو حديثه عن مانشستر يونايتد، فريقه القديم، قائلًا:" يونايتد يبذل قصارى جهده، لقد قضى موسم جيدًا للغاية، وقام سولسكاير بعمل جيد، واللاعبون قدموا مستويات رائعة مثل جرينوود، مارسيال، راشفورد، ولقد توقعت كل ذلك، وأشعر بالسعادة لأجلهم، ويبدون في حالة جيدة للموسم الجديد، وليس لدي أدنى شك في ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة