أكرم القصاص - علا الشافعي

أين يقضى بوريس جونسون وخطيبته وابنهما "ويلفريد" عطلتهم.. ومتى يعود؟

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:18 م
أين يقضى بوريس جونسون وخطيبته وابنهما "ويلفريد" عطلتهم.. ومتى يعود؟ بوريس جونسون - رئيس وزراء بريطانيا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تأثير جائحة فيروس كورونا بشدة على خطط السفر هذا العام ، اختار الكثيرون قضاء العطلة الصيفية داخل البلاد، ورئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون ليس استثناءً.

وقالت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية إن رئيس الوزراء بقي على الشواطئ فى المملكة المتحدة لأخذ قسط من الراحة مع خطيبته كاري سيموندز وابنهما ويلفريد البالغ من العمر أربعة أشهر.

 

ولكن أين ذهبوا - ومتى سيعود؟

 

بوريس جونسون وسيموندز
بوريس جونسون وسيموندز

 

يقضى رئيس الوزراء حاليا عطلة في اسكتلندا ، مع تقارير تفيد بأنه في رحلة تخييم. تأتي استراحته وسط احتجاجات طلابية على نتائج المستوى A ، باستخدام خوارزمية تُستخدم لحساب درجات هذا العام بعد إلغاء الاختبارات التي أدت إلى خفض تصنيف النتائج بنسبة 40٪ تقريبًا.

 

قال متحدث باسم رقم 10 إنه على الرغم من غيابه ، ترأس جونسون مؤتمرًا عبر الهاتف مع وزير التعليم جافين ويليامسون يوم الاثنين - لكن ليس لديه خطط لقطع إجازته. قال متحدث باسم داونينج ستريت: "سيتم إطلاع رئيس الوزراء على آخر المستجدات وسيواصل تلقي التحديثات والإيجازات حسب الضرورة".

 

متى سيعود بوريس جونسون؟

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

من المتوقع أن يعود جونسون من إجازته الأسبوع المقبل. لكن لم يتم تأكيد الموعد المحدد لعودته.

 

واعتبرت صحيفة "ديلى ميل" أن اختيار اسكتلندا، حيث يكافح حزب المحافظين قبل انتخابات العام المقبل، أحدث محاولة من جانب إدارة جونسون لدعم الاتحاد وصناعة العطلات المحلية.

 

وقالت رئيسة وزراء اسكتلندا، نيكولا ستورجون ، لبوريس جونسون إنه سيكون عليه "الالتزام بكل النصائح" بشأن إغلاق اسكتلندا عندما يأخذ خطيبته كاري سيموندز وطفلهما ويلفريد في أول عطلة عائلية لهما في البلاد، وهى عطلة "الأبوة" التى أجلها جونسون بسبب أزمة كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة