احتفال خبيث.. هكذا كان شعور نجوم ريال مدريد تجاه فضيحة برشلونة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:09 م
احتفال خبيث.. هكذا كان شعور نجوم ريال مدريد تجاه فضيحة برشلونة تونى كروس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألماني توني كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن رد فعل نجوم الملكى بعد الهزيمة التاريخية التى تلقاها الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 2-8 ضد بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ 16.

قال كروس فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "لا يمكن أن أشرح كل شيء، ولكن بالتأكيد يمكنك أن تتخيل إنه لم يكن لدينا ألم، بل كان لدينا احتفال خبيث من نوع آخر".

واعترف الألماني تونى كروس نجم خط وسط ريال مدريد، بأنه لم يشاهد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، لكنه بمجرد علمه بالنتيجة التاريخية أرسل رسالة لمواطنه كيميتش الذي سجل أحد أهداف بايرن ميونخ الثمانية في شباك برشلونة.

وتذكر نجم وسط ريال مدريد هزيمة برشلونة فى روما بثلاثية عام 2018 بدوري أبطال أوروبا، حيث قال، "كان الناس يركضون صعوداً وهبوطاً أمام غرفتي وهم يصرخون".

شدد الألمانى تونى كروس، على أن بايرن ميونخ هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري الأبطال، ويرى الألماني أن الفريق البافاري هو المفضل أيضاً لجماهير ريال مدريد بعد إقصاء برشلونة.

إختتم كروس تصريحاته، مؤكداً على أنه بعد الفوز بالدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني، كان الموسم جيداً لريال مدريد، وأكد أن الهزيمة أمام مانشستر سيتي أصبحت من الماضي الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة