الأهلي يختبر الشيخ وجيرالدو لتحديد موقفهما من مباراة القمة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 09:51 ص
الأهلي يختبر الشيخ وجيرالدو لتحديد موقفهما من مباراة القمة أحمد الشيخ مصابا خلال لقاء اسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع ثنائى الأهلى أحمد الشيخ والأنجولى جيرالدو لفحص طبى قبل انطلاق مران اليوم، الأربعاء، المقرر له الخاسمة مساءً على ملعب التتش، للتأكد من جاهزيتهما للتدريبات بعد شكوى الثنائى من الإصابة خلال مباراة أسوان التى أقيمت أمس الأول على استاد القاهرة فى الجولة العشرين لبطولة الدورى الممتاز والتى فاز فيها الأهلى بثلاثية نظيفة، واشتكى الشيخ من إصابة فى كاحل القدم، فيما اشتكى جيرالدو من آلام فى العضلة الخلفية، وعلى ضوء نتائج الفحص الطبى يتحدد فرص الثنائى فى المشاركة فى المران.

ويبدأ فريق الأهلى فى الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها السبت المقبل بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس عقب مباراة اسوان ويبدأ الأهلى مساء اليوم الاستعداد للقمة المرتقبة فى الجولة الـ21 لبطولة الدورى والتى يتطلع فيها الأحمر لتحقيق الفوز للاقتراب خطوة كبيرة من حسم اللقب المحلى.

وتحدث السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عن كثر الإصابات فى الاهلى  قائلاً، "هذه كرة القدم.. لا توجد أسباب معينة.. طالما تلعب كرة القدم أنتت مُعرض لأن تتلقى إصابات بشكل مُستمر فى ظل وجود كرات مشتركة والتحامات، وهو ما يمكن أن يحدث فى أى مباراة أو مران، وأعتقد أنه أمر معتاد فى كرة القدم".

وأضاف فايلر، «دون شك تأثرت خطتنا بالإصابات فى مباراة أسوان التى أربكت حساباتنا الفنية، واضطررنا إلى إجراء عدد من التبديلات وتوظيف بعض اللاعبين فى مراكز محددة، ولكننا نجحنا فى مهمتنا»، وأعرب فايلر عن سعادته بنجاح جيرالدو دا كوستا وأليو بادجى فى التسجيل خلال المباراة، لافتًا إلى أن ذلك يمنحهم الثقة، وأن اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والفنية والذهنية يملك الفرصة دائمًا للتواجد فى حساباته، وهو ما ينطبق على الاستعداد لمواجهة الزمالك المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة