أكرم القصاص - علا الشافعي

فى فعالية انتخابية بأريزونا..

ترامب يدافع عن جدار المكسيك وقراره حظر مواطنى دول من الدخول للولايات المتحدة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:41 ص
ترامب يدافع عن جدار المكسيك وقراره حظر مواطنى دول من الدخول للولايات المتحدة ترامب فى أريزونا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن قراره حظر مواطنى دول من الدخول إلى الولايات المتحدة، قائلا إنه ساهم فى منع دخول الجهاديين والإرهابيين إلى البلاد. وأضاف فى كلمته عن الهجرة فى فعالية انتخابية فى ولاية أريزونا أنه وقع اتفاقيات مع هندرواس والمكسيك، مشيدا ببناء جدار المكسيك الذى قال إنه منع دخول المجرمين والمهاجرين غير القانونيين.

وقال إنه يعمل على منع دخول المهاجرين غير القانونيين وبقائهم فى دولهم. وأضاف أنه لحماية بلاده من الوباء وحماية العمال الأمريكيين عمل على إعادة "الغرباء غير القانونيين" إلى بلادهم.

وقال إنه فرض حظر سفر من وإلى الصين وقت تفشى الوباء لحماية البلاد، رغم اعتراض بعض المسئولين فى إدارته، ورغم رفض المرشح الديمقراطى جو بايدن، واضعا اللوم على الصين مرة أخرى لانتشار الفيروس الذى قال إنه كان يمكن إيقافه.

وحضر الفعالية الانتخابية حوالي خمسمائة شخص دون تباعد اجتماعي. وكان حاكم ولاية أريزونا دوج دوسي من بين أولئك الذين يتحدثون إلى جانب ترامب.

ودافع الرئيس الأمريكى مرة أخرى عن أدائه الاقتصادى وخفضه للضرائب وتقديم تحفيز للشركات الأمريكية، وخفض اللوائح القانونية لتسهيل عمل الشركات والمصانع.

وأكد الرئيس للحضور أن هذه الانتخابات ستكون الأهم فى حياتكم، ليرددوا هتفات "ولاية جديدة، ولاية جديدة". ودعا ترامب ولاية أريزونا إلى الذهاب والتصويت مع الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى، وقال لهم: "أحرصوا على بطاقات الاقتراع خاصتكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة