أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير سويسرية.. فايلر يمكنه الرحيل عن الأهلى فى سبتمبر وبيراميدز يترقب

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 07:42 م
تقارير سويسرية.. فايلر يمكنه الرحيل عن الأهلى فى سبتمبر وبيراميدز يترقب فايلر مدرب الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سويسرية، أن رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلى، يمكنه الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، في نهاية شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من تجديد عقده مؤخرا مع مسئولي القلعة الحمراء، خلال فترة توقف النشاط الرياضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة " aargauerzeitung" السويسرية، أن رينيه فايلر، لديه بند في عقده، يسمح له بالرحيل عن تدريب الأهلى، في نهاية شهر سبتمبر المقبل، والانتقال إلى نادٍ أخر، في حال رغبته، وذلك دون دفع شرط جزائى للمارد الأحمر.

أضافت الصحيفة، أن بعض الأندية أعربت عن اهتمامها بالتعاقد مع فايلر، ومن أبرزهم نادى بيراميدز، الذى يرغب في توجيه ضربة جديدة للقلعة الحمراء، بعد حصوله على خدمات رمضان صبحى، لاعب هدر سفيلد تاون الإنجليزي، بعد رفضه استكمال مشواره مع الأهلى.

وأشارت الصحيفة، إلى فايلر يشعر بعدم الراحة بعيدا عن أوروبا، والتي من الممكن أن تكون وجهة مدرب الأهلى المقبلة، خاصة وأن فايلر، دائما ما يقوم بمفاجأت عديدة في مشواره التدريبى.

وكان فايلر، قد تولى تدريب الأهلى، في أغسطس من عام 2019، ونجح مع المارد الأحمر، في تصدر الدوري المصرى، برصيد 56 نقطة، متفوقا بفارق 17 نقطة، عن منافسه المباشر الزمالك، صاحب الـ39 نقطة، كما وصل مع الفريق لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيواجه فريق الوداد المغربى، الشهر المقبل.    

ويستعد الأهلى، لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، مساء السبت المقبل، في قمة الكرة المصرية.  

الصحيفة السويسرية
الصحيفة السويسرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة