زهير مراد يقود حملة لجمع التبرعات لسكان بيروت وعارضات عالميات يدعمونه.. صور

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:24 م
زهير مراد يقود حملة لجمع التبرعات لسكان بيروت وعارضات عالميات يدعمونه.. صور زهير مراد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم خسارته الكبرى الناتجة عن انفجار بيروت، أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد مبادرة لجمع التبرعات للبنان، من خلال تصميمه لتي شيرت يطرحه للبيع عبر موقع على الإنترنت وتذهب أرباح بيعه لأحد الجمعيات المهتمة بتوفير الاحتياجات الإنسانية لسكان مدينة بيروت.

زهير مراد
زهير مراد

 

ونشر زهير مراد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، صورة له وهو يرتدي التي شيرت، معلقا عليها قائلا :"انضموا إلي في مساعدة أهل بيروت الذين فقدوا الكثير خلال هذه المأساة المدمرة..100٪ من أرباح هذا القميص ستدعم جهود الإغاثة من خلال @ offre.joie ، المتواجدة حاليًا على الأرض اللبنانية للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت. لدعم البلد ، احصل على تي شيرت الخاص بك على رابطesent.com/Beirut".

zuhairmuradprivate_117678210_182596599929222_629513896681836555_n
 

 

وكان أول المستجبين للحملة الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرجارا ، وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، والعارضة الأسترالية شانينا شايك.

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
اليساندرا أمبروسيو
اليساندرا أمبروسيو
شانينا شايك
شانينا شايك

 

وكان عبر مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، عن حزنه الشديد من الكارثة التى حلت بلبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الهائل الذى تسبب فى استشهاد العشرات وإصابة الآلاف، فضلا عن خسائره الشخصية التى تمثلت فى تدمير مكتبه ومعرضه بالكامل فى العاصمة وتحوله إلى حطام جراء الانفجار الضخم.

وعلق زهير مراد، على مشهد تدمير معرضه ببيروت، قائلا: "ما فى أصعب من أن مجهود سنين وأحلام سنين تدمرت فى ثوان، وهذا المبنى كافحت بالحياة عشان أعمله فى لبنان فى بيروت، وما فضلت أسسه بره لبنان واعيش بره لكن فضلت أنه يكون من لبنان أوصل للعالم".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة