منافس الأهلى.. 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا للاعبى الوداد المغربى

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:19 م
منافس الأهلى.. 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا للاعبى الوداد المغربى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا "كوفيد 19" داخل صفوف فريق الوداد البيضاوى، وذلك عقب تأجيل مباراته أمام فريق رجاء بني ملال، التى كان مقررا إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري المغربي، وذكر موقع "le360" أنه تم تسجيل 3 إصابات مؤكدة جديدة فى الفريق الأحمر وذلك بعد المسحة الطبية التى خضع لها الفريق أمس الثلاثاء.

وأضاف الموقع أنه بذلك يرتفع عدد الإصابات داخل الوداد إلى 8 حالات إيجابية، حيث تم تسجيل 5 إصابات فى وقت سابق.

وأشار الموقع إلى أن اللاعبين الجدد المصابين بفيروس كورونا داخل نادى الوداد هم: بديع أووك، وأيمن الحسوني ويحيى عطية الله.

وكان نادى الوداد المغربى أعلن رسمياً الجمعة الماضى تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين عناصر الفريق والإداريين، ما أدى لتأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى المغرب.

وأصدر نادى الوداد الذي يواجه الأهلي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بياناً رسمياً عبر صفحته بموقع "فيس بوك" جاء كالتالى: "أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد".

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوى جدول ترتيب الدورى المغربي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة من إجمالى 21 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وكان فريق الوداد قد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة