"الدعاية لتعدد الزوجات".. بوابة جديدة للإخوان لهدم استقرار المجتمع.. صفحة على "فيس بوك" تستغل صور بنات منتقبات ومحجبات للتحريض على الزواج الثانى.. العدد يتجاوز مليون متابع.. وتصف المكتفى بزوجة واحدة بـ"الجبان"

الأحد، 02 أغسطس 2020 08:11 م
"الدعاية لتعدد الزوجات".. بوابة جديدة للإخوان لهدم استقرار المجتمع.. صفحة على "فيس بوك" تستغل صور بنات منتقبات ومحجبات للتحريض على الزواج الثانى.. العدد يتجاوز مليون متابع.. وتصف المكتفى بزوجة واحدة بـ"الجبان" فتيات منتقبات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تعتمد فقط جماعة الإخوان الإرهابية على أعمال التخريب والإرهاب والقتل والفتاوى الدينية الشاذة والتحريض ضد المصريين فحسب، فهناك معارك أخرى تخوضها الجماعة، هدفها الأول والأخير، هو هدم استقرار المجتمع المصرى من الداخل، وهدم ثوابته وأفكاره، متخذة من الدين عباءة لأفكارها الشاذة، متسلحة بقوة "السوشيال ميديا"، وعمليات الاستقطاب باسم القرآن والسنة، ما يظهر بوضوح فى إحدى الصفحات التى ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى تحمل اسم "تعدد الزوجات".

من الصفحة
من الصفحة

 

من بوستات الصفحة
من بوستات الصفحة

 

الصفحة استطاعت أن تقترب من مليون ونصف متابع فى وقت قصير، فى ظاهرها، تنشر صورا لسيدات وبنات منتقبات، بتعليقات تشجع الكثيرين على إعادة النشر، وهو ما ساعد الصفحة فى الانتشار فى الأونة الأخيرة، ولكن حقيقة الأمر مختلفة تماما، فالصفحة المليئة بصور الفتيات والسيدات المنتقبات والمحجبات، تحرض على أن يجمع الرجل بين أكثر من زوجة إذا أراد، لمجرد أن يبتعد عن الحرام، وتروج لأن من يخاف الجمع بين أكثر من زوجة، هو إنسان مسلم ضعيف، وأن قضاء الأيام مع نفس المرأة أمر ملل.

استغلال الصفحة لصور فتيات منتقبات
استغلال الصفحة لصور فتيات منتقبات
من صفحة تعدد الزوجات
من صفحة تعدد الزوجات

 

لا يشير أى منشور فى الصفحة، إلى أنها صفحة ساخرة، وهو أمر انتشر فى الأونة الأخيرة، ولكن مضمون الصفحة والطريقة التى تنتشر بها، يؤكدان أن أيادى خفية، تهدف لهدم المجتمع المصرى، بتحريض مزدوج، وهو أن يتزوج الرجل على زوجته بحجة أنه "مثنى وثلاث ورباع"، والأمر الثانى وهو غير مباشر، التقليل من قيمة المرأة، واعتبارها سلعة، أو مجرد جسد فقط.

تحريض واستخدام صور لفتيات
تحريض واستخدام صور لفتيات

 

من بين ما جاء على لسان مسئول "أدمن" الصفحة، "أيها المتزوج عدد ولا تتردد فالدنيا فانية لا تخف من زوجتك وتوكل على الله فهو حسبك"، وقال فى "بوست" آخر، "لا ترفضي طلب زوجك للتعدد ، فالذي لا يحدث أمام عينيك سيحدث من وراء ظهرك، وافقي واكسبي احترامه و حبه للأبد"، وفى بوست ثالث، "يا شيخ هل يوجد شخص يحب زوجته ويتزوج عليها؟! = نعم فعلها النبى صلى الله عليه وسلم"، وفى رابع "من قال لك ان زوجة واحدة تكفي فهو يكذب على نفسه لان فطرة الرجل حب النساء.. كما أن فطرة المراة حب الذهب والفضة والماس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جون

الأخوان أساس مشكلات الشعب المصري

لأنهم هم من نشر منذ بدايتهم أن تنظيم الأسرة حرام مما أدى إلى الانفجار السكاني الرهيب الذى هو سبب جميع المشكلات الاجتماعية والاقتصادية فى مصر .. والأن يريدون توريط المواطن والدولة أكثر وأكثر بسبب أفكارهم الغبية المدمرة لكل نمو ولزيادة المشاكل التى تواجهها الدولة !

عدد الردود 0

بواسطة:

abdel.haroun

خروج عن الدين

اذا كانوا يحرفون ايات القران قلم الاندهاش؟الا لعنة الله على الظالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

الاعتدال

وان خفتم الا تعدلوا فواحدة المعنى هو مش هيقدر يعدل بين الاثنين 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة