أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو عن تتويج يوفنتوس بالدورى الإيطالى: الأمر يبدو سهلاً ولكنه ليس كذلك

الأحد، 02 أغسطس 2020 02:16 ص
رونالدو عن تتويج يوفنتوس بالدورى الإيطالى: الأمر يبدو سهلاً ولكنه ليس كذلك اليوفي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على الاحتفال بتتويج فريقه ببطولة الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي والـ ٣٦ في تاريخه.

ونشر صورة تجمعه مع زملائه بالفريق بعد انتهاء مباراتهم اليوم امام نادي روما والتي انتهت بهزيمة اليوفي بثلاثية مقابل هدف، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وكتب الدون على الصورة قائلاً: "سعداء بالفوز للمرة التاسعة بلقب الدوري الإيطالي على التوالي، يبدو الأمر سهلاً ولكنه ليس كذلك، عاماً بعد عام من التفاني والعمل الجاد يمكنك تحقيق أهدافك، وتكون أفضل من ذي قبل".

رونالدو
رونالدو

 

رفع جورجيو كيللينى، قائد فريق يوفنتوس، لقب الدوري الإيطالي، وسط احتفالات كبيرة من نجوم فريق اليوفى، بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو. 

وتوج يوفنتوس باللقب التاسع له على التوالي من الكالتشيو هذا الموسم، والمرة الـ36 في تاريخه، بعد فوزه على سامبدوريا، بثنائية، في الجولة قبل الماضية، ويتسلم نجوم اليوفى، لقب الدوري الإيطالي، بعد قليل. 

وحقق فريق السيدة العجوز، إنجازا تاريخيا، على مستوى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5"، بعدما أصبح أول فريق يحصد لقب الدوري للعام التاسع على التوالى. 
 
وخسر اليوفى، مباراته الأخيرة، فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث أنهى روما الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بنتيجة 2 – 1، تقدم يوفنتوس مبكرا، عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة.

ونجح المهاجم الكرواتى نيكولا كالينيتش، في تسجيل هدف التعادل لفريق روما، في الدقيقة 23.

وأضاف لاعب الوسط الأرجنتيني دييجو بيروتى، هدف فريق الذئاب الثانى، في الدقيقة 44، عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، عاد دييجو بيروتى، ليسجل هدفه الشخصى الثانى، والثالث لفريق روما، فى الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليتلقى فريق السيدة العجوز الهزيمة الثانية على التوالى، والسابعة هذا الموسم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة