الأمير تشارلز يثنى على مجهودات الهندوس البريطانيين في مواجهة كورونا.. صور

الخميس، 20 أغسطس 2020 03:31 م
الأمير تشارلز يثنى على مجهودات الهندوس البريطانيين في مواجهة كورونا.. صور أمير ويلز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لكلارنس هاوس، على نشر بعض صور الأمير تشارلز أمير ويلز، اثناء مشاركته في افتتاح المعبد الهندوسي البريطاني، للثناء على مجهودات المجتمع الهندوسي البريطاني في مواجهة تفشي فيروس كورونا التي شهدها العالم خلال الأشهر الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية لأمير ويلز، بعض الصور من زيارات الأمير تشارلز للمعبد الهندوسي، عبر موقع الصور انستجرام، لتوجيه الشكر لهم على مشاركتهم في مساعدة الفقراء بتوزيعهم الدائم للوجبات وتوفير المسكن اثناء ازمة تفشي فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

“The dreadful Covid-19 pandemic has caused significant disruption, suffering and anxiety all over the world. In this country, it has given me immense pride to learn of the way in which the Hindu community, including such large number of BAPS volunteers, have been so active in their support for those in need – providing thousands of hot meals and assistance for the elderly and the most vulnerable.” – HRH The Prince of Wales On the 25th anniversary of the opening of the @neasdentemple, The Prince of Wales has praised the British Hindu community for the way they have worked together through the coronavirus pandemic. The first of its kind outside India, the Temple serves the local community as a place of worship, learning, celebration, peace and community service. ⬅️ Swipe to see some of the visits TRHs have made to the Temple over the years. #NeasdenTemple25 📷 Neasden Temple / PA (2007, 2009)

A post shared by Clarence House (@clarencehouse) on

 

وعلى جانب آخر، قاد أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، منذ ايام، تكريم العائلة للأميرة آن، في عيد ميلادها السبعين اليوم السبت، وأرسل الأمير تشارلز، 71 عامًا، إلى الأميرة آن، التي يُعتقد أنها تقضي اليوم في رحلة إبحار حول الساحل الغربي لاسكتلندا مع زوجها السير تيم لورانس، تهنئة بعيد ميلادها على حسابه على انستجرام، وشارك وريث العرش مجموعة من صورلشقيقته على مر السنين، وصور مع والديهما، الملكة اليزابيث، 94، والأمير فيليب دوق إدنبرة ، 99 سنة، وهما صغيران، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واحتفل الأمير وليام وكيت ميدلتون، 38 عامًا ، أيضًا بهذه المناسبة من خلال نشر مجموعة مختارة من الصور مع فتاة عيد الميلاد الملكي على صفحتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
في مكان آخر، شكر حساب العائلة المالكة على انستجرام المعجبين على تمنياتهم  الحارة من خلال مشاركة صورة للأميرة آن التقطها المصور جون سوانيل في حديقة جاتكومب في فبراير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة