أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب وعبد الحفيظ وأحمد فتحى فى زيارة لـ محمود متولى بالمستشفى

الخميس، 20 أغسطس 2020 02:13 م
الخطيب وعبد الحفيظ وأحمد فتحى فى زيارة لـ محمود متولى بالمستشفى زيارة أهلاوية لمحمود متولى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على زيارة محمود متولى مدافع الفريق  بالمستشفى بعد اجرائه جراحة الرباط الصليبى بنجاح، ورافق الخطيب فى الزيارة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وأحمد فتحى الظهير الأيمن بالأهلى. وكانت الأشعة قد أثبتت إصابة متولى بقطع كامل فى الرباط الصليبي أثناء مشاركته فى مباراة أسوان بالجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز والتى انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وكان محمود متولي قد خضع لفحوصات طبية وتم عرض الأمر على الدكتور أحمد عبد العزيز، الذى أكد حاجته للجراحة، وفى ذات الوقت، طلب متولى من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن يجري العملية الجراحية الدكتور أحمد عبد العزيز، بدلًا من السفر للخارج، لثقته والجميع في خبراته العالمية في مثل هذه الجراحات، ووافق عبد الحفيظ على رغبة اللاعب.

وفى وقت سابق، طالب محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، لاعبى الفريق بعدم التأثر بالأزمات التى واجهها الفريق خلال الفترة الماضية، سواء بتعرض أكثر من لاعب للإصابة أو برحيل بعض اللاعبين، وقال الخطيب إن الأهلى "بمن حضر"، وعلى المجموعة الموجودة فى الفريق حالياً بذل أقصى ما لديهم من أجل تقديم عرض قوى ونتيجة جيدة فى مباراة الزمالك السبت المقبل من أجل الاقتراب كثيراً من حسم لقب الدورى والمنافسة بقوة كذلك على بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد الخطيب خلال حديثه مع لاعبى الأهلى على هامش مران الفريق اليوم، الخميس، أنه يثق تماماً فى إمكانيات لاعبى الأهلى وقدرتهم على مواجهة الظروف الأخيرة من غيابات وإصابات ورحيل بعض اللاعبين فى توقيت مهم مع نهاية الموسم الجارى محلياً وأفريقياً.

 وحرص رئيس الأهلى على متابعة مران الفريق بالكامل للاطمئنان على أحواله ودعم الجهاز الفنى واللاعبين لمواصلة الانتصارات وحسم بطولة الدورى الممتاز التى يتربع الأهلى على قمة المسابقة حالياً برصيد 56 نقطة، وعقد محمود الخطيب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأخرى مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للاطمئنان على أحوال الفريق واستعداداته قبل مواجهة الزمالك.

 

محمود متولى
محمود متولى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة