أكرم القصاص - علا الشافعي

فض فرح بإحدى كافتيريات شاطئ البلاج برأس البر واتخاذ الإجراءات القانونية

الخميس، 20 أغسطس 2020 12:06 ص
فض فرح بإحدى كافتيريات شاطئ البلاج برأس البر واتخاذ الإجراءات القانونية  فض فرح بإحدى كافتيريات
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة بمجلس مدينة رأس البر بدمياط برئاسة اللواء عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر وبمشاركة نواب رئيس المدينة وقسم الاشغالات من فض فرح أقيم بإحدى كافتيريات شاطئ بلاج رأس البر، وتم إخلاء الكافيتريا ورفع الإنارة والكوشة لمخالفة التعليمات بمنع التجمعات وعدم إقامة الاحتفالات والافراح ضمن الإجراءات التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية حيال صاحب الكافتيريا.

كما شن قسم الإشغالات حملة مكبرة  بالاشتراك مع قوات شرطة المرافق على السوق العمومي وسوق السمك والمنطقة المحيطة به، وكذلك سوق 63، سوق 89، وشارع 101 وسوق 104 والشاطئ .

وأسفرت عن ضبط عدد من الإشغالات المخالفة والدراجات المتاشرة على طول الممشى، كما قامت الحملة بمتابعة التزام الكافيتريات بالإجراءات الاحترازية اللازمة ورفع الإشغالات المخالفة بها،ومنع تسهيل نزول البحر، يأتي ذلك في إطار متابعات الوحدة اليومية وحملاتها المستمرة لمتابعة الانضباط في الشارع ورفع كافة المخالفات وتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء باستمرار اغلاق الشواطىء.

من جانبة أكد اللواء عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ل" اليوم السابع" استمرار الحملات علة الشاطىء ليلا ونهارا لمنع التجمعات ومنع التسلل لنزول البحر، وكذلك تحقيق الإنضباط بالشوارع والأسواق العامة و التشديد على تنفيذ الإجراءات الإحترازية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة