فيفا يحتفى بذكرى بداية مسيرة بوشكاش مع منتخب المجر قبل 75 عاما.. فيديو

الخميس، 20 أغسطس 2020 10:52 ص
فيفا يحتفى بذكرى بداية مسيرة بوشكاش مع منتخب المجر قبل 75 عاما.. فيديو بوشكاش
كتب ـ ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الحساب الرسمي لموقع فيفا بذكري مهمة لأسطورة كرة القدم بوشكاش الذى بدأ مسيرته الدولية مع منتخب بلادهفى مثل هذا اليوم قبل 75 عاما، وذلك من خلال الحساب الرسمي لموقع فيفا على تويتر، حيث نشر الحساب، هدفين سجلهما في مرمي المنتخب الألماني وعلق عليها بأن بوشكاش بدأ مسيرته الدولية المميزة مع المجر فى مثل هذا اليوم، في سن الـ 18 عاما، مسجلاً هدفين ليقطع بعدها شوط مميز مع بلاده مسجلاً أروع الأهداف.

 

 

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أحيا ذكرى فوز منتخب المجر بالميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأولمبية عام 1952، فى وقت سابق بداية الشهر الحالي والذى قادة اللاعب الأسطورى بوشكاش.

 

وكتب فيفا على الحساب الرسمى بموقع تويتر باللغة العربية، "الفريق الذهبى للمجر بقيادة نجمه الأبرز بوشكاش فاز بذهبية دورة الألعاب الأولمبية فى هلسنكي في مثل هذا اليوم من عام 1952".

 

من ناحية أخري احتفت فيفا بالأمس بأرقام المهاجم البولندي ليفاندوفيسكي حيث كتب الاتحاد الدولى لكرة القدم عبر حسابه بموقع تويتر بعد انتهاء مباراة بايرن وليون :" روبرت ليفاندوفسكي.. سجل في 9مباريات على التوالي .. سجل 15 هدفا هذا الموسم في البطولة، أكثر من مجموع أهداف ليون (14).. سجل 15 هدفا بنفس الموسم، فعلها قبله فقط كريستيانو رونالدو في البطولة بمسماها الجديد (7 موسم 13-14، 16 موسم 15-16، 15 موسم 17-18) ".

 

وأضاف :"بايرن ميونيخ إلى النهائي! إكتفى بهدف جديد برأسية ليفاندوفكسي في الشوط الثاني ليفوز بثلاثية نظيفة على ليون ويواجه باريس على اللقب يوم الأحد سيكون النهائي رقم 11 للبايرن في كأس/دوري أبطال أوروبا، عادل نفس رقم ميلان (ريال هو صاحب الرقم القياسي: 16 نهائي)".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة