أرى نفسى خارج برشلونة.. قنبلة ميسى تتصدر عناوين صحف أوروبا.. صور

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:37 م
أرى نفسى خارج برشلونة.. قنبلة ميسى تتصدر عناوين صحف أوروبا.. صور ليونيل ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها مستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى برشلونة بعد الأنباء التى أكدت على طلبه الرحيل عن الفريق بداية من الموسم الجديد.

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة وكتبت: "ميسى قال لكومان أرى نفسى خارج برشلونة أكثر منه داخله"، كما تحدثت عن نهائى الدورى الأوروبى بين إشبيلية وإنتر ميلان: "هيا إشبيلية".

 

2020-08-MAR

 

اهتمت  صحيفة " سبورت " الإسبانية على لقاء الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد لبرشلونة مع القائد ليونيل ميسي:"القمة الأولى"، كما تحدثت عن تقديم برشلونة لنجمه الشاب الجديد: "بيدري الجوهرة الجديدة لبرشلونة".

 

2020-08-SP-3

 

قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة: "ميسي لا يرى ذلك واضحا"، كما تحدثت عن المدرب الجديد لبرشلونة الهولندي رونالد كومان وتساءلت:"هل هو المدرب المثالي؟".

 

2020-08-MND-2

 

تحدثت صحيفة " آس " الإسبانية عن الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة بعد اجتماعه مع رونالد كومان: "ميسي ينظر خارج برشلونة ".

 

2020-08-AS-1

 


حرصت صحيفة " كوريري ديلو سبورت " الإيطالية على الحديث عن نهائي الدوري الأوروبي بين إنتر ميلان وإشبيلية وكتبت: "إنتر ميلان: أنت إيطاليا".

 

2020-08-CRR-3

 

 

تحدثت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الإيطالية عن إنتر ميلان الذي يلعب نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية ويحلم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكتبت: "إنتر ميلان الكأس وليونيل ميسي"، " كونتي يحاول الفوز بلقب أوروبي بعد 10 سنوات من البرتغالي جوزيه مورينيو".

2020-08-LAGA-3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة