أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي اليوم بين إشبيلية ضد الإنتر

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:00 ص
موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي اليوم بين إشبيلية ضد الإنتر اشبيلية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مسابقة الدوري الأوروبي مساء اليوم، عندما يلتقي إشبيلية الإسباني ضد إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "راين إينرجي ستاديون" بمدينة كولن الألمانية ويخوض الإنتر اول نهائي قاري منذ تتويجه بالثلاثية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في 2010، بينما يبحث إشبيلية عن لقبه الأول مع مدرب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق جولين لوبيتيجي.

موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي اليوم بين إشبيلية ضد الإنتر

وتنطلق مباراة نهائي الدوري الأوروبي اليوم بين إشبيلية ضد الإنتر في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ونجح الفريق الأندلسي في تخطي مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1 وفوز العملاق الإيطالي على شاختار دونيتسك الأوكراني 5-0 في مباريات الدور نصف النهائي الدور الأوروبي.

وقال أنطونيو كونتي مدرب الإنتر في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "ستكون مباراة صعبة، نحن نلعب مع الفريق الأكثر خبرة والذي فاز بأكبر عدد من الألقاب على مدار العقد الماضي من هذه المسابقة".

وأضاف: "علينا أن نكون منتبهين، ولكن أيضًا نلعب لعبتنا بحماس وشجاعة كبيرين، كما فعلنا حتى الآن، إنه نهائي ولا يصل إلى النهائي سوى أفضل الفرق، لذلك علينا أن نظهر على أرض الملعب أننا الأفضل إذا أردنا هذه الكأس". وتابع: "علينا اللعب مع الرغبة في الفوز وإعادة الكأس إلى إيطاليا والإنتر، وسيكون لدى إشبيلية نفس الفكرة، لذلك علينا أن نظهر أننا الفريق الأفضل".

وأردف: "بالنسبة لي، من المهم دائمًا أن تكون قادرًا على القول للاعبين في نهاية المباراة أننا لا نشعر بأي ندم، إذا كنا الفريق الأفضل، فسنرفع الكأس، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنقدم كل ما لدينا، وسنحيي خصومنا".

ويبحث الإنتر عن اللقب الرابع في تاريخه بالبطولة بعدما توج بالكأس تحت مسماه القديم كأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات في الوقت الذي يمتلك فيه إشبيلية الرقم القياسى في التتويج بالبطولة وأحرز اللقب 5 مرات سابقة مقسمة بين البطولة بمسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي) ومسماها الحالي (الدوري الأوروبي).

وينهي المدرب جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لريال مدريد، غدا موسمه الأول مع إشبيلية الذي أنهى الموسم المحلي في المركز الرابع بالدوري الإسباني، وقلل لوبيتيجي من تأثير التاريخ، فقال لموقع يويفا: "إنه فريق جديد ومختلف تماما ويضم لاعبين مختلفين وله مدير فني مختلف". وأوضح: "وصول النادي لهذه المرحلة من قبل يساعدني، لكنني أصر على أنني لا أعتقد أنها ميزة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة