موقع مغربى: نجم الوداد المغربى يصيب 3 لاعبين بنادى نهضة بركان بكورونا

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:26 م
موقع مغربى: نجم الوداد المغربى يصيب 3 لاعبين بنادى نهضة بركان بكورونا  نهضة بركان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن إصابة 6 أفراد داخل فريق نهضة بركان المغربى بفيروس كورونا الخطير ويعود الفريق من مدينة الدار البيضاء مباشرة إلى فندق بمدينة السعيدية للخضوع للحجر الصحي.

وقرر الاتحاد المغربى لكرة القدم بشكل رسمي فرض حجر صحى كامل على لاعبى الأندية المنافسة في دوري المحترفين بالموسم الجارى 2019-2020، من خلال الإقامة في الفنادق خلال الفترة المقبلة لتقليل حالات الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، حيث جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذى عقده أعضاء اتحاد الكرة.

وقال موقع " le360" المغربى، إن 6 أشخاص من فريق نهضة بركان تأكد إصابتهم بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الفريق سيعود من مدينة الدار البيضاء مباشرة إلى فندق بمدينة السعيدية للخضوع للحجر الصحي.

وأشار الموقع إلى أن الأفراد الذين أصيبوا بفيروس كورونا شخص من الجهاز الفنى وشخصين الطاقم الطبي، وثلاثة لاعبين أساسيين، حيث انتقل الفيروس إلى عناصر الفريق البرتقالي عن طريق إسماعيل الحداد لاعب الوداد البيضاوى، الذي كان يعانى من التهاب فى الحلق وارتفاع بدرجة الحرارة، وتبادل قميصه المبلل بالعرق مع لاعب نهضة بركان المصاب عند نهاية المباراة، التي جمعت الفريقين برسم الجولة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف الموقع أن المصابين في حالة صحية جيدة، وسيخضعون للبرتوكول الصحي المتبع من طرف وزارة الصحة فور عودتهم من الدار البيضاء، إثر مواجهتهم لفريق يوسفية برشيد أول أمس الأربعاء 19 أغسطس 2020، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة