إنتر ميلان يحسم مستقبل انطونيو كونتى الثلاثاء المقبل

السبت، 22 أغسطس 2020 05:57 م
إنتر ميلان يحسم مستقبل انطونيو كونتى الثلاثاء المقبل انطونيو كونتى مدرب انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موعد الإجتماع المنتظر بين انطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، مع إدارة النادى، لحسم مستقبله مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الأخرى، بعد خسارة لقب الدوري الأوروبى، أمس الجمعة، أمام إشبيلية الإسباني، بنتيجة 3 – 2، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن الإجتماع المنتظر بين كونتى وإدارة إنتر ميلان، ممثلة فى الرئيس ستيفن تشانج، وكلا من بيبي ماروتا وبييرو أوزيليو، مسئولى الأدارة الفنية فى النادى، سيكون يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة العديد من القضايا، أهمها مستقبل المدرب.

أضافت سكاى، أن الإجتماع سيشهد مناقشة العديد من القضايا والمشكلات التى يجب حلها، فيما يخص سوق الانتقالات، سواء شراء لاعبين جدد، أو التخلص من بعض اللاعبين الغير مرغوب فى تواجدهم بالموسم المقبل.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قد أكد على أن ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس السابق هو المرشح الأبرز لخلافة أنطونيو كونتي فى تدريب إنتر ميلان، وتواصل مع بيبي ماروتا المدير التنفيذى للنادى معه لخلافة كونتى، وتم الاتفاق على تولى تدريب الفريق بعقد مدته 3 سنوات وبراتب تصل قيمته من 8 إلى 10 ملايين يورو فى الموسم الواحد.

وأضاف التقرير، أن إدارة إنتر ميلان ستنهى ارتباطها مع أنطونيو كونتى بالتراضى، لأن عقده لا يزال ممتد حتى يونيو 2022، وفى حال إقالته سيحصل على مبلغ مالى كبير وهو ما لا تستطيع الإدارة تحمله.    

وتولى كونتى، تدريب إنتر ميلان، مطلع الموسم الماضى، ونجح فى قيادته لحصد المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، بطل المسابقة، وخسر نهائي الدوري الأوروبى، أمام إشبيلية 3 - 2.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة