منافس الأهلى.. تأجيل مباراة جديدة لنادى الوداد فى الدورى المغربى

السبت، 22 أغسطس 2020 02:30 م
منافس الأهلى.. تأجيل مباراة جديدة لنادى الوداد فى الدورى المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الأندية المحترفة بالدورى المغربى تأجيل ثلاث مباريات من منافسات الجولة الـ 24 للدورى الممتاز بسبب ظهور حالات فى صفوف العديد من الأندية بفيروس كورونا المستجد، على رأسهم نادى الوداد المغربى، وذلك بعدما أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، بشكل رسمى، تسجيل 5 إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا "كوفيد 19"، لترتفع عدد الإصابات فى صفوف الفريق الأحمر إلى 10 حالات عقب الإعلان الجمعة الماضى عن تسجيل 5 إصابات بالوباء العالمى بين عناصر الفريق والاداريين.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن الرابطة المغربية قررت تأجيل مباريات سريع واد زم أمام الوداد ورجاء بنى ملال ضد اتحاد طنجة بسبب إصابة بعض لاعبيهم إلى موعد لاحق.

وكان فريق نهضة بركان آخر هذه الأندية، إذ أصيب ثمانية عناصر من الفريق بفيروس كورونا المستجد، وعاد الفريق من مدينة الدار البيضاء مباشرة إلى فندق بمدينة السعيدية، للخضوع للحجر الصحي.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وفى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية مغربية أن الديربى المرتقب الذى يجمع بين فريقى الرجاء البيضاوى والوداد المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل، فى قمة منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المغربي، أصبح مهدداً بالتأجيل بسبب إصابة عدد من لاعبى الفريق الأحمر بفيروس كورونا كوفيد 19" فى الفترة الأخيرة، وقال موقع "le360" المغربى، إنه يسود اتجاه لتأجيل مواجهة الوداد مع نهضة الزمامرة بعد غد الأحد فى الجولة 24 وأيضا ديربى الدار البيضاء الأربعاء المقبل بسبب دخول لاعبى الوداد فى حجر صحى بعد إصابة 10 أفراد بفيروس كورونا.

وأضاف الموقع أن الديربى هو الآخر مهدد بقوة بالتأجيل فى ظل الظروف التى يعيشها الفريق الأحمر، الذى يعانى غياب مجموعة من اللاعبين عن التدريبات بخضوعهم للحجر الصحى، بعد تعرضهم لفيروس كوفيد 19.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة