أكرم القصاص - علا الشافعي

نهائي دورى أبطال أوروبا.. فليك: علينا تقديم 100 % من مستوانا للتفوق على سان جيرمان

السبت، 22 أغسطس 2020 07:00 م
نهائي دورى أبطال أوروبا.. فليك: علينا تقديم 100 % من مستوانا للتفوق على سان جيرمان فليك مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، على تطلع فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، فى المباراة النهائية لدورى ابطال أوروبا، لأنها الحدث الأبرز فى الموسم الحالى، والتى سوف تجمعهما، فى التاسعة من مساء غدا الأحد، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، وتحدث فليك، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"سنحاول بذل قصارى جهدنا أمام باريس سان جيرمان غدا، لأنه لا يمكننا التفوق عليهم، إلا وجميع لاعبى الفريق يقدمون 100 % من مستواهم.

أضاف مدرب البافارى، قائلا:" باريس سان جيرمان فريق كبير يتمتع بسرعة كبيرة ولاعبين جيدين، ليس فقط في الهجوم، حتى على المستوى الدفاعى فى ظل تواجد كلا من تياجو سيلفا وماركينيوس، حيث لم تستقبل شباكهم سوى 5 أهداف فقط طوال الموسم الحالى من دورى الأبطال".  

تابع قائلا:"سنعتمد على أسلوبنا فى اللعب، من خلال تضييق المساحات للخصم، نعلم جيدا بأن الفريق الباريسي، يمتلك لاعبين أصحاب سرعات كبيرة، ولكن سيكون رهاننا على الضغط العالى الذى ننفذه".

وعن مشاركة بواتينج فى المباراة، قال فيليك:"سيتدرب معنا اليوم، وسوف ننتظر التدريب النهائي، ونرى نتيجة مشاركته وسأناقشها مع الجهاز الفنى، وإتخاذ القرار النهائي".  

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، تأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 – 0، وبنفس النتيجة وصل باريس سان جيرمان الفرنسي، على حساب فريق لايبزيج الألماني.

ويدخل الفريق البافارى، مباراة الغد، باحثا عن التتويج بلقب المسابقة للمرة السادسة فى تاريخه، بينما يسعى الفريق الباريسي، لحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، مع العلم أن ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي، برصيد 13 لقبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة