أكرم القصاص - علا الشافعي

نهائي دورى أبطال أوروبا.. كيميتش: المواجهة ستكون متكافئة ونتطلع لحصد اللقب

السبت، 22 أغسطس 2020 06:24 م
نهائي دورى أبطال أوروبا.. كيميتش: المواجهة ستكون متكافئة ونتطلع لحصد اللقب جوشوا كيميتش لاعب باييرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، على أن مواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان، فى نهائي دورى أبطال أوروبا، ستكون متكافئة بشكل كبير، خاصة فى ظل الأسلحة القوية التى يمتلكها الفريقين، والتى سوف تجمعهما فى التاسعة من مساء غدا الأحد، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، وقال كيميتش، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة،:"كلا الفريقين يستحقان الوصول إلى المباراة النهائية، لقد استعدينا للمباراة كأى مباراة أخرى فى البطولة، ولكن جميع اللاعبين لديهم تطلع كبير، لخوض هذه المواجهة".

وعن سرعة مبابى ونيمار، قال لاعب البافارى:"علينا الحذر من سرعة هذا الثنائي، لأننى أعتقد بأن المباراة ستكون بوتيرة أعلى من المباريات التى خضناها فى المسابقة".

وأوضح كيميتش، أن اللعب فى دورى الأبطال، دائما ما كان حلم لى فى الصغر، وكنت أتطلع إلى هذه المواجهات، كما أن نشيد المسابقة، عامل سحرى بالنسبة لى.

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، تأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 – 0، وبنفس النتيجة وصل باريس سان جيرمان الفرنسي، على حساب فريق لايبزيج الألماني.

ويدخل الفريق البافارى، مباراة الغد، باحثا عن التتويج بلقب المسابقة للمرة السادسة فى تاريخه، بينما يسعى الفريق الباريسي، لحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، مع العلم أن ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي، برصيد 13 لقبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة