كومان يوجه رسالة إلى كوتينيو بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 24 أغسطس 2020 05:32 م
كومان يوجه رسالة إلى كوتينيو بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا كوتينيو يحتفل بكأس دوري أبطال أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسبانى، مكالمة هاتفية بالبرازيلى فيليب كوتينيو صباح اليوم الاثنين، بعد التتويج مع بايرن ميونخ بلقب دورى أبطال أوروبا مساء أمس الأحد، على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية.

وكان فريق بايرن ميونخ قد تغلب على باريس سان جيرمان بهدف نظيف فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، ليتوج باللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه.

وانتهت إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو مع بايرن ميونخ بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا أمس الأحد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن رونالد كومان أجري مكالمة هاتفية بالبرازيلي كوتينيو، حيث هنأه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان مدرب برشلونة أخبر كوتينيو أنه جزء من خططه فى مشروع برشلونة الجديد فى الموسم المقبل، موجهاً له رسالة بأنه سيصبح أحد اللاعبين المهمين داخل صفوف الفريق الكتالونى. 

واختتمت الصحيفة أن فيليب كوتينيو سيقضي إجازة لمدة أسبوع، ومن المحتمل أن يعود لبرشلونة الاثنين المقبل، وهو اليوم الذي حدده كومان لبدء فترة التحضير للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو كان فى طريقه للرحيل عن برشلونة بعد إنتهاء إعارته مع بايرن ميونخ، لكن قدوم المدرب الهولندي رونالد كومان ليجدد أمال البرازيلي فى البقاء داخل "كامب نو". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة