أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب برشلونة يطالب فيدال بالبحث عن فريق جديد قبل انطلاق الموسم

الإثنين، 24 أغسطس 2020 04:29 م
مدرب برشلونة يطالب فيدال بالبحث عن فريق جديد قبل انطلاق الموسم فيدال وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، أخطر اللاعب التشيلى أرتورو فيدال بأنه غير مدرج ضمن قائمته فى الموسم الكروى المقبل 2020-2021، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كومان أخبر فيدال بأنه لن يكون جزءا من خططه فى الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن كومان لم يضيع الوقت هذا الصباح قبل أسبوع من بدء الفريق الكتالونى في فترة الإعداد ما قبل الموسم، موضحة أن المدرب الهولندي بدأ عمله بالتحدث مع لاعبي الفريق الذين لا يريدهم .

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان تحدث مع فيدال وأخبره بضرورة البحث عن فريق جديد نظرا لعدم وجود مكان له في تشكيل البارسا بالموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن فيدال لن يجد أى مشاكل فى العثور على فريق جديد مع تبقى موسم وحيد له فى عقده مع برشلونة، سواء بالرحيل وإنهاء العقد بالتراضى أو الدخول في عملية تبادلية.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أخطر الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم الفريق باستبعاده من حساباته خلال الموسم الجديد.

وقالت إذاعة "راك 1" الإسبانية إن كومان أخبر سواريز بأنه لن يعتمد عليه بالموسم الجديد، وسيتم فسخ التعاقد بين سواريز وبرشلونة بالتراضى خلال الساعات المقبلة بعد الاجتماع الذى سيجمع بين مسئولي النادي ومحامى اللاعب.

وأعلن نادي برشلونة في وقت سابق إقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني من منصبه، وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلاً منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة