أكرم القصاص - علا الشافعي

تدهور الحالة الصحية لمدرب حراس الوداد بسبب كورونا قبل لقاء الأهلى

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 06:02 م
تدهور الحالة الصحية لمدرب حراس الوداد بسبب كورونا قبل لقاء الأهلى سعيد بادو مدرب حراس الوداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن تدهور الحالة الصحية لمدرب حراس مرمى فريق الوداد البيضاوى، سعيد بادو، بعد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر موقع "le360" المغربى، أنه تم نقل سعيد بادو إلى أحد المستشفيات الخاصة بالدار البيضاء لتلقي العلاجات اللازمة من الوباء العالمى، مضيفا أن ذلك جاء من أجل إبقاء مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر تحت مراقبة طبية دقيقة بعد تدهور صحته عقب إصابته بفيروس كورونا.

أضافت الصحيفة أن نتائج التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي قام بها فريق الوداد خلال الأيام الماضية أسفرت عن إيجابية 14 حالة، موضحة أنه وفقا لذلك اضطرت الرابطة لتأجيل الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري المغربي.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت أن فيروس كورونا يواصل التفشي بين لاعبي الوداد بعدما ارتفع عدد حالات الإصابة بالفيروس إلى 14 حالة إيجابية، وهو ما تسبب فى تأجيل عدد من المباريات للفريق بعد استئناف الدوري المغربي وآخرها مواجهة الرجاء في ديربي الدار البيضاء التي كانت مقررة مساء اليوم، الأربعاء.

وقال موقع "le360 spor" المغربي إن الفريق شهد تواجد 3 حالات إيجابية جديدة ليرتفع العدد إلى 14 بعدما كان 11 حالة قبل أيام.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة