جيمس رودريجيز يقترب من العودة إلى أنشيلوتى واللعب بقميص إيفرتون

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 11:29 ص
جيمس رودريجيز يقترب من العودة إلى أنشيلوتى واللعب بقميص إيفرتون جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل الكولومبي جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد الإسباني خطوة واحدة عن الانتقال إلى إيفرتون الإنجليزي هذا الصيف، ويرافق جيمس رودريجيز الويلزي جاريث بيل فى قائمة الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف، بعدم الحاجة إلى جهودهم بفرمان من الفرنسي زين الدين زيدان، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جيمس رودريجيز يقترب من ارتداء قميص إيفرتون هذا الصيف فى صفقة تتراوح قيمتها ما بين 25 إلى 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي لعب دورًا مهمًا فى إقناع جيمس رودريجيز بالانتقال إلى إيفرتون، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تنته بعد إلا أن سير العملية تتم بشكل صحيح، وسبق ولعب جيمس رودريجيز مع كارلو أنشيلوتي فى ريال مدريد بموسم 2014/2015، وإجتمعا سوياً فى بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن التفاهم والانسجام التام بينهما جعل جيمس رودريجيز يوافق على اتخاذ هذه الخطوة وتفضيل هذا الخيار على بقية الخيارات المطروحة، وبالتالى فإن إيفرتون قريب من إتمام الصفقة.

وفى حال رحيل جيمس رودريجيز إلى إيفرتون سيتخلص الفرنسي زين الدين زيدان من لاعب كان عبئا عليه فى تشكيل ريال مدريد، ويبقى جاريث بيل الذى يتمسك بالرحيل بعد نهاية عقده ولا يوجد عروض جيدة لضمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة