غرفة السياحة تبلغ الشركات بمد خصومات عروض الصوت والضوء لنهاية سبتمبر

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 11:54 ص
غرفة السياحة تبلغ الشركات بمد خصومات عروض الصوت والضوء لنهاية سبتمبر عروض الصوت والضوء
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر ان شركة الصوت والضوء قررت مد فترة الخصم على العروض العادية للصوت والضوء فى 5 مناطق أثرية هى الأهرامات ومعابد الكرنك وادفو وفيلة وابو سمبل.

وأوضحت الغرفة فى اخطار للشركات أن الصوت والضوء وافقت على مد فترة الخصم حتى نهاية سبتمبر المقبل، حيث من المقرر بدء نشاط السياحة الثقافية أول سبتمبر.

وأوضحت الغرفة أن أسعار التذاكر العادية بعد الخصم 45 جنية للمصريين والعرب و175 جنية للاجانب ماعدا منطقة ادفوا فسعر التذكرة 150 جنيه، وأسعار التذاكر vip بعد الخصم 65 جنيها للمصريين والأجانب و250 جنيه للأجانب.

وأشارت الغرفة إلى أن الرواد الأجانب يتم منحهم سماعات للترجمة وليس هناك حد أدنى لعدد الحضور للعروض فى حين يبلغ الحد الأقصى 50% من القدرة الاستيعابية للعروض مع اتحاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتزام الحضور بارتداء الكمامات.

كانت وزارة السياحة والآثار طالبت شركات السياحة والمنشآت السياحية والفندقية بضرورة إبلاغ الوفود السياحية القادمة لمصر برقم الخط الساخن الذى وفرته الوزارة لتلقى الشكاوى من السائحين حال تواجدها.

وأبلغ اتحاد الغرف السياحية اعضاءة بتنبيه وزارة السياحة، حيث قامت الغرف الخمس بتعميم منشور على أعضائها يتضمن تعليمات وزارة السياحة فى هذا الشأن. وتضمن المنشور:"فى ضوء استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وحرصا على الحفاظ على مستوى جودة الخدمات المقدمة للسائحين، والتيسير عليهم حال واجهتهم أى مشكلات خلال إقامتهم فى مصر، يرجى التكرم بالالتزام بالإعلان عن رقم الخط الساخن لتلقى شكاوى السائحين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة