من تواعد أديل بعد الانفصال؟.. شائعات حول ارتباطها بـ براد بيت

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 01:00 ص
من تواعد أديل بعد الانفصال؟.. شائعات حول ارتباطها بـ براد بيت
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ طلاقها من زوجها فى 2019 تساءل الكثير من محبيها عن الحبيب الجديد للمغنية البريطانية أديل، ومن هنا بدأ ظهور عدد من التقارير غير المؤكدة عن الأمر، حيث إن أديل لم تعلن دخولها فى إى علاقة منذ انفصالها.

 

هل أديل تواعد سكيبتا؟

أحد الأسماء التى ظهرت مرارًا وتكرارًا فيما يتعلق بحبيب أديل هو مغنى الراب البريطانى سكيبتا، حيث كان البريطانيان ودودان مع بعضهما البعض لسنوات، كما نشرت أديل صورة لمغنى الراب علي توتير معلقة برمز تعبيرى على شكل قلب و Tottenham Boy.

hbz-skepta-adele-lead-1570117871

بعد ذلك بوقت قصير، تحدث سكيبتا فى لقاء قصير عبر الإنترنت، وأخبر آي بي تايمز في المملكة المتحدة، جعلتني أديل أشعر بقشعريرة، وعلى ما يبدو كان Skepta على وشك الابتعاد عن مجال الموسيقى، وعندما نشرت أديل رسالتها اللطيفة والبسيطة أقنعته في النهاية بالبقاء، حيث قال "كنت في الواقع سأترك مجال الموسيقى في ذلك اليوم".

 

هل تواعد اديل هاري ستايلز؟

ترددت شائعات عن وجود علاقة بين أديل وهارى ستايلز، العضو السابق في One Direction ، حيث نشرت مجلة NW أن أديل علي علاقة مع هاري والذى كان معجبا بها منذ فترة طويلة، وكانت تري المغنية دائما أنه مثير بشكل لا يصدق، وبعد أن انفصلت أديل، ادعى مصدر للمجلة أن ستايلز وأديل أتيحت لهما أخيرًا فرصة لمنح بعضهما البعض الحب، حتى أنها عرفت ابنها علي هاري وأصبحا أصدقاء، لكن حتى الآن لا يوجد أى علاقة بين اديل والمغنى.

adele-gave-harry-styles-21
 

هل تواعد أديل براد بيت ؟

نشرت مجلة New Idea تقريرا يزعم أن براد بيت مفتون بمغنية "Rolling in the Deep" البريطانية أديل، وأنهما علي علاقة ويقضيان الكثير من الوقت سويا، مضيفا أن "أديل" خصصت حفلا لبراد بيت لمدة ساعتين كنوع من الغزل، وذكرت المجلة أن أديل كرست حفلة موسيقية كاملة لبراد لمدة ساعتين بعد انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2016، لكن الحقيقة ان أديل كرست حفل Madison Square Garden لكل من جولى وبيت وأخبرت الجمهور أن الحفلة كانت لهما قائلة "لأنني بصراحة حزينة حقًا".

براد بيت واديل
براد بيت واديل

وأكد موقع Gossip Cop أن القصة زائفة تمامًا، وحسب مصدر الموقع فإن قصة أديل وبراد بيت غير حقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة