أكرم القصاص - علا الشافعي

أول هدف للأسطورة ديفيد بيكهام مع ريال مدريد.. ذكرى السوبر السابعة

الخميس، 27 أغسطس 2020 06:31 م
 أول هدف للأسطورة ديفيد بيكهام مع ريال مدريد.. ذكرى السوبر السابعة ديفيد بيكهام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تاريخ حافل للنجم الإنجليزى ديفيد بيكهام، خصوصا مع فريق ريال مدريد الأسبانى، ونشر الفريق الملكى أول هدف له مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانى في عام 2003، حيث مرره له النجم البرازيلي رونالدو.

وعلق فريق ريال مدريد، على الفيديو قائلاً:" هل تتذكرون أول هدف لديفيد بيكهام مع ريال مدريد؟ وتمريرة رونالدو.. كأس السوبر الإسباني 2003".

واستعاد نادي ريال مدريد الإسباني ذكريات تتويجه بكأس السوبر الإسباني للمرة السابعة في تاريخه في مثل هذا اليوم، ونشر الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر"، صورة تجمعه حارس الريال العملاق السابق إيكر كاسياس وهو يحمل الكأس السابعة وعلق قائلا: " في مثل هذا اليوم فزنا بكأس السوبر الإسباني للمرة السابعة".

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
لحظة احراز بيكهام الهدف
لحظة احراز بيكهام الهدف

يشار إلى نادي ريال مدريد موسم رائع، حقق الفوز بلقب الدورى الإسباني العام الحالي بعد غياب عنه في آخر موسمين، ليحصد لقب الليجا، للمرة الـ34 فى تاريخه، كصاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب المسابقة، وسط تألق لاعبيه وتسجيل أهداف رائعة في شباك خصومه.

من جانب أخر ، لا يتوقع أن يقوم نادي ريال مدريد بإجراء أي تعاقدات جديدة هذا الصيف بسبب المشاكل الكبيرة التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا، وتعد هذه مشكلة بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لأنه يريد تحسين الفريق في عدة مراكز قبل الموسم المقبل.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة