بيريز يرى انتقال ميسي إلى ريال مدريد أمر جنونى من المستحيل حدوثه

الخميس، 27 أغسطس 2020 08:26 م
بيريز  يرى انتقال ميسي إلى ريال مدريد أمر جنونى من المستحيل حدوثه صورة تخيلية لميسي بقميص ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد ، فكرة التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الغريم التقليدي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر البرغوث الرحيل عن البلوجرانا في الصيف الحالي بإرساله فاكسا بشكل رسمي يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن رسالة بيريز الواضحة أن ميسي لن يلعب أبدا بقميص ريال مدريد، على الرغم من حالة الحماس لدى البعض بإنضمام ميسي للفريق الملكى.

أضافت الشبكة نقلا عن مصادر مقربة داخل ريال مدريد، أن بيريز يعتقد بأن التعاقد مع ميسي أمر جنونى ومستحيل ولن يتحقق أبدا للعديد من الأسباب المختلفة.

أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد لن يدفع 150 أو 200 مليون يورو للاعب يبلغ من العمر 33 عاما حتى لو كان ميسي، موضحة أنه لن يتم تقديم عرض للفرنسى كيليان مبابى هذا الصيف أيضا.

أوضحت الشبكة أنه من المستحيل أن يدفع ريال مدريد راتب ميسي خاصة في ظل الأزمة المالية بسبب فيروس كورونا المستجد، خاصة وأن رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو جاء بسبب رفض بيريز تلبية مطالبه المالية.

وكانت تقارير صحفية، أوضحت صباح اليوم الخميس أن شركة "أديداس" العالمية تمارس ضغوطا كبيرة على إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، والذى قرر الرحيل عن برشلونة هذا الصيف.

وحسبما شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن شركة أديداس راعى ريال مدريد تضغط بقوة على فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي، حيث ترى أن وصوله للملكى سوف ينعش خزائنه التى تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة