حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طاقتك إيجابية

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 27/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طاقتك إيجابية برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة أحمد السقا.

احمد السقا
احمد السقا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك بعض الأعمال الإضافية التى يجب أن تقوم بها اليوم، ربما تكون مضطرًا لتنظيف بعض المعدات وترتيب بعض الأشياء المعزولة منذ فترة، لديك طاقة إيجابية ولذلك تقوم بكل الأعمال بحب وسعادة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

قد تلتقى بمن تحب اليوم فاهتم بمظهرك لتحصل منه على مزيد من الإعجاب، عليك بالهدوء النفسي والابتعاد عن كل ما ثير أعصابك انت على قدر من الجمال والتفاهم إجعل اليوم يمر بسعادة.

 

.حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تشعر بحالة من الاستقرار فى حالتك الصحية، لكن هناك إصابات ببعض القلق والتوتر خاصة فى فترة المساء نتيجة تراكم بعض المهام عليك، فاحرص على الابتعاد عن الضغوط والأمور المؤثرة على الصحة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

حاول الحصول على إجازة للراحة والتفكير فى المشروعات الجديدة، ولا تحلم بشىء لم تسع من أجله، ربما يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تسعد بها الحبيب وشريك الحياة،  ولكن الأمر يتطلب منك أن تكون أكثر واقعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة