شبانه في تلفزيون "اليوم السابع " :الأهلي يُفعل عقد تجديد ربيعة لمدة 3 سنوات

الخميس، 27 أغسطس 2020 07:18 م
شبانه في تلفزيون "اليوم السابع " :الأهلي يُفعل عقد تجديد ربيعة لمدة 3 سنوات محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن مسئولو النادي الأهلي قامو بتفعيل عقد تجديد رامي ربيعة مدافع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على تلفزيون " اليوم السابع " أن رامي ربيعة وقع في شهر مارس الماضي علي عقود التجديد، إلا أنه كان هناك خلافا علي المقابل المادي، لكن الأيام الماضية شهدت الاتفاق علي قيمة رواتبه السنوية ،حيث سيحصل على 8 ملايين جنيه في الموسم الأول وبزيادة سنوية قدرها 500 الف جنيه سنوياً.

تابع شبانه في تلفزيون اليوم السابع  أن الاتفاق شهد بند استثنائي يمنح الأهلي الحق في الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 اشهر اضافية تعويضا عن المدة التي توقف فيها النشاط الكروي بسبب كورونا، وهو الأمر الذي سيتم وضعه في عقود جميع اللاعبين الذين ستجدد عقودهم في الفترة المقبلة من لاعبي الأهلي، وبالتالي سينتهي عقد رامي ربيعة وفقا للعقد الجديد في يناير 2024.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة