شبانه في تلفزيون "اليوم السابع":بيراميدز يوافق على ترضية لـ"فتحي" لمنع بقائه في الأهلي

الخميس، 27 أغسطس 2020 07:24 م
شبانه في تلفزيون "اليوم السابع":بيراميدز يوافق على ترضية لـ"فتحي" لمنع بقائه في الأهلي احمد فتحي لاعب الاهلي
كتب محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن مسئولو نادي بيراميدز وافقوا على منح ترضية مالية جديدة لأحمد فتحي لاعب الفريق الجديد والذي وقع لبيراميدز بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم، وذلك بعد انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

تابع شبانه على تلفزيون "اليوم السابع " أن فتحي طلب ترضيته ماديا بعد اقتراب بيراميدز من ضم رمضان صبحي مقابل  33 مليون جنيه في الموسم الواحد في الوقت الذي يحصل فتحي على ما يقارب الـ19 مليون جنيه في الموسم الواحد مع بيراميدز.

 

تابع محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على تلفزيون " اليوم السابع " أن إدارة بيراميدز علمت أن هناك جهود في الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي من خلال رفع العرض المادي له ومن ثم سيتم تفعيل عقد تجديده مع الأهلي ويصبح توقيعه لبيراميدز لاغيا وفقا للاتفاق السابق بين أحمد فتحي وإدارة بيراميدز والذي يقضي بمنح اللاعب حرية تفعيل عقده مع بيراميدز أو البقاء في الأهلي مع نهاية الموسم، ويرغب مسئولو الأهلي في الإبقاء على أحمد فتحي لتعويض رحيل رمضان صبحي عن الفريق.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة