أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جمعة: تشيلسي يسد ثغراته بصفقات قوية للمنافسة على البريميرليج

الخميس، 27 أغسطس 2020 01:52 م
وائل جمعة: تشيلسي يسد ثغراته بصفقات قوية للمنافسة على البريميرليج تشيلسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن نادى تشيلسي الإنجليزى استقدم الكثير من الصفقات القوية لسد الثغرات التى عانى منها على المستوى الهجومى والدفاعى فى المنافسات السابقة، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة لنادى تشيلسي ستجعله ذات ثقل ومنافسا حقيقا على انتزاع لقب الدوري الانجليزي الموسم الجديد.

وائل جمعة على تويتر
وائل جمعة على تويتر

 

وكتب وائل جمعة، فى تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا، "تشيلسي أبرم صفقات مدروسة لسد النقائص التي ظهرت على المستوى الهجومي والدفاعي، زياش الذي اكتسب الخبرة خاصة في دوري الأبطال والقناص فيرنر، بن تشيلويل، في انتظار حسم صفقة تياجو سيلفا الذي سيعطي الإضافة بدون أدنى شك، تشيلسي بمثل هذه الصفقات سيكون منافسا جديا علي لقب الدوري الإنجليزي".

وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، أمس الأربعاء، عن تعاقده مع الظهير الأيسر بن تشيلويل، قادما من صفوف فريق ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع البلوز حتى عام 2025، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، وقالت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية إن صفقة بن تشيلويل كلفت خزينة تشيلسي، مبلغ 50 مليون إسترليني.

وقال تشيلويل، للموقع الرسمي لتشيلسي، بعد توقيع عقود انضمامه: "يسعدني الانضمام إلى تشيلسي في هذا الوقت المثير للغاية بالنسبة للنادي، أتطلع إلى أن أكون جزءًا من هذا الفريق الشاب بقيادة فرانك لامبارد".

وأضاف نجم البلوز الجديد، "لا أستطيع الانتظار للبدء وأتمنى ألا يمر وقت طويل قبل أن نلعب أمام جماهير تشيلسي في ستامفورد بريدج".

وخاض اللاعب صاحب الـ23 عاما 33 مباراة مع ليستر سيتي هذا الموسم فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وكان تشيلسي قد نجح فى ضم الثنائي المغربى حكيم زياش، من فريق أياكس الهولندى، وتيمو فيرنر، هداف فريق لايبزيج الألمانى، خلال الصيف الحالى، كما يسعى لضم كاى هافيرتز، نجم باير ليفركوزن الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة