أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يدرس التعاقد مع لويس سواريز بعد رحيله عن برشلونة

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:57 م
يوفنتوس يدرس التعاقد مع لويس سواريز بعد رحيله عن برشلونة لويس سواريز نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن عرض المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، نجم فريق برشلونة، على يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى الجديد للفريق الكتالونى، ووفقا لموقع "جول" العالمى، فإنه تم عرض خدمات هداف برشلونة، لويس سواريز، على يوفنتوس، لضمه خلال الصيف الجارى، ويدرس مسئولى اليوفى، إمكانية ضم اللاعب، الذى أصبح فرصة متاحة، بعدما أعلن الهولندى كومان، مدرب البارسا، عدم رغبته فى إستمرار اللاعب.

أضاف التقرير، أن مشوار النجم الأوروجوايانى، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة، قد انتهى بعد وصول المدرب الهولندى، ولن تقف إدارة برشلونة، عقبة أمام خروج سواريز، إلى أى نادٍ، يرغب فى الحصول على خدماته.

وأشار التقرير، أنه فى حال نجاح يوفنتوس، فى التعاقد مع سواريز، سيكون بديلا للهداف الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى قرر اندريا بيرلو، مدرب فريق السيدة العجوز الجديد، الإستغناء عن خدماته.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد أشارت إلى أن سواريز يريد كل المبالغ المستحقة له في السنة المتبقية في عقده، مع برشلونة، في حال إصرار النادى على قراره بالاستغناء عنه، خلال الصيف الحالي.

وكان النجم الأوروجوايانى، قد انضم لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص الفريق الكتالونى، 283 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 198 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة