برشلونة طمعان فى قرشين من فيدال ويرفض رحيله مجانا

الجمعة، 28 أغسطس 2020 05:15 م
برشلونة طمعان فى قرشين من فيدال ويرفض رحيله مجانا فيدال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادى برشلونة الإسبانى، لن يسمح برحيل التشيلى أرتورو فيدال عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية دون مقابل مادى، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الفريق الكتالونى لن يعطى فيدال مخالصة مالية ولن يتركه يرحل مجانا في الميركاتو الحالي.

أضافت الصحيفة أن برشلونة يسعى للإستغناء عن فيدال بمبلغ مالى لا يقل عن 15 مليون يورو، موضحة أن النيراتزورى يسعى لاستغلال عدم رغبة الهولندي كومان، مدرب برشلونة الجديد، فى بقاء فيدال، لضم اللاعب، خاصة وأنه يعد من أبرز مطالب المدير الفنى للفريق كونتى.

وكانت تقارير قد كشفت أن نادى إنتر ميلان الإيطالي، جدد مفاوضاته مع فيدال، بطلب من المدير الفنى أنتونيو كونتى، مستغلا التخبط الذى يعانى منه العملاق الإسبانى، بعد الهزيمة الكارثية، التى تلقاها على يد فريق بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، في ربع نهائي مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وينتهى عقد فيدال، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة، فى صيف عام 2021، بعد انضمامه للبارسا، في صيف عام 2018، قادما من فريق بايرن ميونخ الألمانى، مقابل 19 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، مؤخرا أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، أخطر اللاعب التشيلى أرتورو فيدال بأنه غير مدرج ضمن قائمته فى الموسم الكروى المقبل 2020-2021.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كومان أخبر فيدال بأنه لن يكون جزءا من خططه فى الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن كومان لم يضيع الوقت هذا الصباح قبل أسبوع من بدء الفريق الكتالونى في فترة الإعداد ما قبل الموسم، موضحة أن المدرب الهولندي بدأ عمله بالتحدث مع لاعبي الفريق الذين لا يريدهم .

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان تحدث مع فيدال وأخبره بضرورة البحث عن فريق جديد نظرا لعدم وجود مكان له في تشكيل البارسا بالموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة