رونالدو يلتقط أنفاسه بعد التدريبات فى أحدث ظهور له بدون حذاء.. صورة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 07:59 م
رونالدو يلتقط أنفاسه بعد التدريبات فى أحدث ظهور له بدون حذاء.. صورة كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يلتقط أنفاسه بعد خوض فترة تدريبات قاسية تحت اشعة الشمس، حيث ظهر وهو يرتدي شورت التمرين فقط ويضع فوق ركبتيه حذاءه الذي يخوض به التدريبات.

وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات من قبل جمهور النجم البرتغالي من مختلف أنحاء العالم، وحققت الصورة أكثر من 1.5 مليون إعجاب خلال ما يقارب الـ 20 دقيقة، حيث يمتلك الدون أكبر عدد متابعين عبر موقع إنستجرام وصل لـ 237 مليون متابع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Felling good 😉💪🏼

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 
وحصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، على جائزة أفضل هدف فى الموسم المنصرم من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" فوز رونالدو بجائزة أفضل هدف بفضل هدفه الثانى فى شباك أولمبيك ليون الفرنسى فى إياب دور الـ 16 من المسابقة، فى اللقاء الذى انتهى بفوز اليوفى بهدفين مقابل هدف، ولكنه ودع البطولة بعد خسارته ذهابا فى ليون بهدف.

تفوق الهدف الذى سجله رونالدو على أهداف لويس سواريز نجم برشلونة ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وبقية اللاعبين، حيث كان هناك 10 أهداف تتنافس على لقب الأجمل.

وحصل هدف النمساوى مارسيل سابيتزر نجم لايبزيج الألمانى، فى مرمى زينيت الروسى على المركز الثانى، بينما جاء هدف خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس، أمام أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث.

وتوج بايرن ميونخ الألمانى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه بعد الفوز على باريس سان جيرمان فى المبارة النهائى بهدف كينجسلى كومان.

cristiano_118562012_199613611555407_1499907730051725300_n
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة