سجل ميسي التهديفى مع مدربى برشلونة فى رحلة 16 عاما.. جوارديولا الأفضل

الجمعة، 28 أغسطس 2020 07:00 ص
سجل ميسي التهديفى مع مدربى برشلونة فى رحلة 16 عاما.. جوارديولا الأفضل ميسي وجوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، مسيرة حافلة مع الفريق الكتالونى تحت قيادة العديد من المدربين على مدار 16 عاما بقميص الفريق الأول للبارسا، وذلك قبل الرحيل المنتظر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الخروج بفضيحة من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ من الدور ربع النهائي بنتيجة 8-2.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة " playmakerstats" العالمية، أن ميسي يملك أفضل سجل تهديفى مع المدربين في مسيرته بقميص برشلونة تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا الذى أحرز معه 211 هدفا وصنع 93 آخرين.

وجاء لويس إنريكى في المركز الثانى بقائمة المدربين الذين شهدوا أكبر عدد من الأهداف للنجم الأرجنتينى، حيث سجل ميسي في ولايته 153 هدفا، يليه المدرب السابق إرنستو فالفيردى برصيد 112 هدفا.

Egboj-VUwAE3gpr
سجل ميسي التهديفى مع مدربى برشلونة

 

ونجح ميسي في تسجيل 54 هدفا خلال الولاية التدريبية للمدرب تاتا مارتينو، وسجل 50 هدفا في عهد المدير الفني الراحل تيتو فيلانوفا، بينما أحرز النجم الأرجنتينى أقل عدد من الأهداف في عصر المدرب الهولندي فرانك ريكارد برصيد 42 هدفا.

وأرسل ميسي مؤخرا فاكساً رسمياً إلى برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، لكن تؤكد إدارة النادى أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله انتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة