أكرم القصاص - علا الشافعي

ليون يقص شريط الجولة الثانية بالدوري الفرنسي أمام ديجون الليلة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 05:00 ص
ليون يقص شريط الجولة الثانية بالدوري الفرنسي أمام ديجون الليلة ليون الفرنسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد 2020-2021 لمسابقة الدورى الفرنسى، اليوم الجمعة، بمواجهة وحيدة تجمع بين فريقى أولمبيك ليون وضيفه ديجون فى التاسعة مساء على ملعب "جروباما".

وكانت مواجهة ليون فى الجولة الأولى قد تم تأجيلها نظرا لخوض مواجهة بايرن ميونخ الألمانى فى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، والتى خسرها الفريق الفرنسى بثلاثية، فيما خسر ديجون أولى مبارياته أمام ضيفه أنجيه بهدف دون رد.

ويدخل ليون مواجهة اليوم منتشيا بتألق لاعبيه فى دورى الأبطال ووصولهم للدور نصف النهائى، بعد أن أطاحوا بفريقى يوفنتوس الإيطالى ومانشستر سيتى الإنجليزى من دورى الـ 16 والثمانية على الترتيب قبل الخروج أمام بايرن ميونخ الذى توج باللقب على حساب باريس سان جيرمان.

ويعتمد رودى جارسيا المدير الفنى لفريق ليون على الثنائى الهجومى المتألق، الهولندى ممفيس ديباى والشاب موسى ديمبيلى، واللذان باتا على رادر العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها برشلونة الإسبانى.

وتستكمل مباريات الجولة الثانية من الدورى الفرنسى يومى السبت والأحد، فيما تأجلت مواجهة باريس سان جيرمان أمام لانس والتى كان مقرر لها غدا السبت، بعد أن خسر الفريق لقب دورى أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ فى النهائى.

وكان من المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان مباراته أمام لانس بالجولة الثانية من الدورى المحلى يوم 29 أغسطس الجارى، وطلب النادي الباريسي من رابطة الدوري تأجيل المباراة، وتمت الموافقة على طلب التأجيل على أن تقام المواجهة في العاشر من سبتمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة