أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسى يحذر: لن أتهاون مع مخالفات البناء والتعدى على أراضى الدولة.. وقف مخالفات البناء والتعديات تكليف وتحدى واختبار للحكومة.. و"اللى مش هيقدر يحقق الانضباط يقولي سلام عليكم".. إنفو جراف

السبت، 29 أغسطس 2020 04:46 م
الرئيس السيسى يحذر: لن أتهاون مع مخالفات البناء والتعدى على أراضى الدولة.. وقف مخالفات البناء والتعديات تكليف وتحدى واختبار للحكومة.. و"اللى مش هيقدر يحقق الانضباط يقولي سلام عليكم".. إنفو جراف إنفو الرسائل التحذيرية للرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من الرسائل الحاسمة للشعب المصرى، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية في محافظة الإسكندرية، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات الشائعة والتي يأتي على رأسها مخالفات البناء، مؤكدا على خطورة هذا الملف وما يشكله من خطر لا يقل أهمية عن قضية سد النهضة.

 

وقال "إن الأمر لو استدعى هخلى الجيش ينزل قرى مصر ولدينا علم وتكنولوجيا تمكننا من رؤية مصر من 10 سنوات بالمللى".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن الدولة لم تتخذ أي إجراء صارم تجاه هذا الملف بشكل مفاجئ، مشيرا إلى أنه سبق وأن تم الحديث حوله منذ 3 سنوات، كما تطرق إلى القنوات المسيئة التي تعمل على تقليب الرأي العام من خلال تزييف الحقائق، وحذر من الانزلاق وراء الشائعات التي لا ترضى الله سبحانه وتعالى.

 

وفى هذا الصدد، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن قضية وقف مخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية هو تكليف وتحدي واختبار للحكومة، معلقا: "ده أمر بقوله على الهواء لمن لا يستطيع  أن يتصدى لمشاكل بلده مش عيب يسيب مكانه".

في الإنفو جراف التالي نستعرض أبرز الرسائل التحذيرية التى بعث بها الرئيس اليوم في هذا الملف..

2a531139-1ac9-4e33-a7b1-4be6d3d9a04c

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة