أكرم القصاص - علا الشافعي

بأى ذنب قتلا؟.. ذبح شقيقتين وقطع لسان الكبرى جريمة غامضة فى قنا.. نورهان ونهى يعيشان بمفردهما فى منزلهما.. تركهما والدهما بعد وفاة أمهما وتزوج بأخرى.. والنيابة تصرح بدفنهما وتطلب تحريات المباحث عن الواقعة.. صور

السبت، 29 أغسطس 2020 01:00 ص
بأى ذنب قتلا؟.. ذبح شقيقتين وقطع لسان الكبرى جريمة غامضة فى قنا.. نورهان ونهى يعيشان بمفردهما فى منزلهما.. تركهما والدهما بعد وفاة أمهما وتزوج بأخرى.. والنيابة تصرح بدفنهما وتطلب تحريات المباحث عن الواقعة.. صور جريمة غامضة فى قنا
قنا- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادثة بشعة شهدتها قرية المطيرة التابعة لمركز قوص شمال محافظة قنا، ضحيتها فتاتان يتيمتان، تعيشان بمفردهم بعد فى منزل صغير عقب وفاة أمهما بينما يعيش جدهم على بعد أمتار من منزلهم يذهبان فى الصباح لمنزل الجد بعد قضاء اليوم، ثم العودة لمنزلهم للمبيت مرة أخرى.

المزنل
منزل الضحايا بمحافظة قنا

تأخرت الفتاتان على جدهم على غير العادة، ما تسبب فى إثارة الشك حول سبب تأخرهم، ربما أخذتهم قسط من النوم، وبعد مرور ساعات قرر الجد إرسال شقيقتهم الصغرى لتفقد حالهم، ومع طرقات الباب لم تجد إجابة من الداخل، بينما جلس الجد بجوار منزله ينتظر الطفلة لمعرفة سبب تغيبهم اليوم، وهو يعتقد أنهن خرجن للشارع لشراء بعض المتطلبات.

17481286721598632428
جثة الضحايا

مرت ساعات دون أن تعود الفتاتين لكن صرخات شقيقتهم الصغرى التى ذهبت لهم كشفت الواقعة  ليجدوا الفتاتين مذبوحتين بطريقة بشعة، كأنما جزار قام بنحرهم مثلما يفعل عند ذبح ذبيحته بدم بارد على الفور وصلت قوة أمنية من الشرطة وتم التحفظ على الجثتين لحين مناظرة النيابة العامة والطب الشرعى.

5162111331598632430
جثة الضحة الثانية بقنا

وفرضت الأجهزة الامنية، كردونا أمنيا حول المنزل محل الجريمة، وتم استدعاء خال البنتين وبعض الأقارب لسؤالهم لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياتهم، خاصة أن عملية قتلهم تمت بطريقة وحشية لتمثل الجريمة لغزا كبيرا يعكف  رجال المباحث في محافظة قنا لمعرفة الدوافع الحقيقية وراء ذبحهما ومعرفة الجانى، ومرتكب الواقعة.

ثث
مطبخ الفتاتين

شهود العيان من أهالى جزيرة مطيرة، أكدوا أن البنات يعيشون فى منزلهم منذ عدة سنوات بعد وفاة الأم وتركهم والدهم وقرر الزواج من أخرى وغادر القرية إلى محل عمله فى بحيرة ناصر بأسوان لكونه يعمل فى مجال الصيد لتُكتب لهم تلك ناهية لحياتهما عقب العثور عليهما مذبوحتين بطريقة بشعة.

بب
غرفة الضحايا

مؤكدين أن الفتاة الكبرى عقب مغادرة والدهما القرية مع زوجته الأولى، عملت فى مصنع سكر قوص حتى تتمكن من إطعام نفسها وفى الصعيد البنات خروجها قليل لكن كثرة الشائعات حولهم حول سلوكهما، الأمر الذى جعلهم فريسة للجانى والذى أقتحم منزلهم وقام بذبحهم بتلك الطريقة البشعة.

جد الضحايا
جد الضحايا

وكشفت التحريات أن العثور على الشقيقتين "نهى.ف"، 18 عاما، وشقيقتها نورهان، 13 عاما، مذبوحتين مع قطع لسان الأولى وموثقة بالحبال، ما الفتاة الثانية عثر عليها مذبوحة أسفل السرير، موضحا أنهما مقيمتان بمفردهما بمنزلهما في جزيرة مطيرة بمركز قوص، بعد وفاة الأم وزواج الأب من أخرى والعيش معها خارج القرية.

منزل الضحايا
منزل الضحايا

وأضاف أن من أبلغ عن الجريمة هو خال الضحيتين، حيث يسكن بالقرب منهما، فهما يوميا تترددان عليه بحكم عيشهما وحدهما بعد مغادرة والدهما مع زوجته الثانية، وأن صراخ شقيقتهم كشف الواقعة.

كان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة قوص، برئاسة العميد جمال سلمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور علي جثتين لفتاتين شقيقتين مذبوحتين بمنزلهما بقرية جزيرة مطيرة بمركز قوص.

جد الضحايا 2
جد الضحايا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة