تريزيجيه يسجل فى خماسية أستون فيلا على ويكمب وديا

السبت، 29 أغسطس 2020 06:11 م
تريزيجيه يسجل فى خماسية أستون فيلا على ويكمب وديا تريزيجيه نجم استون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، لتحقيق فوزا كبيرا، على فريق ويكمب وندررز، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بنتيجة 5 – 2، فى اللقاء الودى، الذى جمع الفريقين اليوم السبت، فى إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد، خلال شهر سبتمبر المقبل، وسجل تريزيجيه، هدف أستون فيلا، الثالث فى شباك فريق ويكمب وندررز، حيث خاض النجم المصرى، 45 دقيقة من المباراة.

ويسعى تريزيجيه، من أجل مواصلة التألق مع الفيلانز، فى موسمه الثانى مع الفريق بعد انضمامه الموسم الماضى، من فريق قاسم باشا التركي، ونجح فى قيادة أستون فيلا، للبقاء فى الدوري الإنجليزي، بفضل أهداف النجم المصرى الحاسمة، فى المباريات الأخيرة للفريق.

واستقر محمود تريزيجيه، على  الاستمرار مع أستون فيلا الإنجليزى، خلال الموسم المقبل وإغلاق باب الرحيل بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية على مدار الفترة الماضية وتحديدا من أندية كبرى بالدورى التركى.  

جدير بالذكر، أن مواجهة أستون فيلا الأولى، فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام فريق مانشستر سيتي، قد تأجلت، بسبب مشاركة السيتي فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت مؤخرا بتتويج فريق بايرن ميونخ الألماني.  

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، يوم 12 سبتمبر المقبل، وكان فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قد توج بلقب الموسم الماضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة