ديباى عن انضمامه لبرشلونة: أحلم دائما باللعب للأندية الكبيرة

السبت، 29 أغسطس 2020 12:37 ص
ديباى عن انضمامه لبرشلونة: أحلم دائما باللعب للأندية الكبيرة ديباى نجم ليون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الهولندى ممفيس ديباى، مهاجم فريق ليون الفرنسي، عن التقارير الصحفية التى ربطته بالإنتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تولى رونالد كومان، مسئولية تدريب الفريق الكتالونى، خلفا لكيكي سيتين، وقال ديباى، بعد فوز ليون مساء الجمعة، على ديجون، 4 – 1، فى الدوري الفرنسي،:"أنا أركز حاليا مع ليون، وسعيد بالعودة بعد الإصابة، ولكنى لم أتحدث مع كومان، الذى ساعدنى كثيرا فى عملية التعافى من إصابة الرباط الصليبي".

أضاف نجم ليون، قائلا:"علاقتى مع كومان رائعة للغاية، أحلم بالطبع فى اللعب لنوادى كبيرة مثل برشلونة، ولكنى أركز حاليا مع ليون، وسنرى ما سوف يحدث فى المستقبل".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى إختيار رونالد كومان، مدرب برشلونة، لممفيس ديباى، من أجل تعزيز هجوم الفريق الكتالونى بالموسم المقبل، نظرا لمعرفته باللاعب، خلال فترة تواجده مديرا فنيا لمنتخب هولندا.

وقاد ديباى، فريقه ليون مساء الجمعة، لتحقيق فوزا كبيرا، على ضيفه فريق ديجون، بنتيجة 4 – 1، سجل منها النجم الهولندى 3 أهداف.

وتعد مباراة ديجون، الأولى لفريق ليون، خلال الموسم الحالى من الدوري الفرنسي، بعد تأجيل مباراته الأولى، نظرا لمشاركته فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى وصل فيها إلى دور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ، بنتيجة 3 – 0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة