أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. الموزع أحمد ابراهيم تعليقا على ضجة انفصاله عن أنغام: مش مهتم.. محمد رشاد يكشف كواليس لقائه بالرئيس السيسي.. شيرى: جربت كل فنون التقديم التليفزيونى وقناة ON بيتى.. وهيدى تبكى على الهواء

الإثنين، 03 أغسطس 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الموزع أحمد ابراهيم تعليقا على ضجة انفصاله عن أنغام: مش مهتم.. محمد رشاد يكشف كواليس لقائه بالرئيس السيسي.. شيرى: جربت كل فنون التقديم التليفزيونى وقناة ON بيتى.. وهيدى تبكى على الهواء إعلاميين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالى.

 

شيرى: "جربت كل فنون التقديم التليفزيونى.. وقناة ON

بيتى"

كشفت الإعلامية شريهان أبو الحسن، كواليس تقديم برنامج "راجل و2 ستات"، مشيرة إلى أنها لم تختلف مع الفنانة هيدى كرم: "عمرنا ما اتخانقنا".

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، على فضائية "CBC"، مع الإعلامية منى الشاذلى: "كان عندي تجربة ست الحسن قبل كلام ستات، وراجل و2 ستات، كنت بقدمه لوحدى وانضم لنا زميلات من إعلاميات وفنانات وكاتبات، وكانت تجربة مختلفة وكانت بدايتها مش لطيفة معايا، يمكن كانت هيدى جاية من نفسنة، وكان لها طبيعة خاصة مش عاوزاها تتكرر".

 

وتابعت شريهان أبو الحسن: "أنا جربت كل فنون التقديم التليفزيونى، من برامج ومنوعات وتغطيات كبيرة، وفى الآخر هخوض التجربة وأكملها، قناة أون بالنسبالى مش شغل دى بيتى، من 2008، يعنى 12 سنة".

 

هيدى تبكى على الهواء بسبب شقيقتها.. وشيرى تمازحها: طلعتى كاتبة كبيرة

بكت الفنانة هيدي كرم، على الهواء بعد عرض الإعلامية مني الشاذلي، منشورها حول شقيقتها والأزمة الأخيرة التى تعرضت لها، لترد عليها الإعلامية شريهان أبو الحسن:"طلعتي كاتبة كبيرة بقي"، فردت هيدي كرم:"مكنتش أعرف أني كاتبة كبيرة ولكن وقتها إحساسى اللى كان بيكتب ومش فاكرة اللى كتبته".

وقالت الإعلامية مني الشاذلي، خلال حوارها مع شريهان أبو الحسن وهيدي كرم،"الحمد لله أن ميار قامت بالسلامة أشكر الإعلامية شريهان أبو الحسن على اللى قدمته في الفترة اللى فاتت".

يذكر أن هيدي كرم، نشرت صورة تجمعهما بشقيقتها عبر حسابها على"إنستجرام"، وعلقت: "لما بتحصل أزمة كبيرة في ‏حياتك، وبتبقى على حافة إنك تخسر أعز الناس كل حاجة في الدنيا بتقف وفي لحظة الحياة بتعيد ترتيب نفسها قدام عنيك، والمهم ‏بيصبح مش مهم والمؤلم بيصبح مش مؤلم والمُفرح بيصبح مش مُفرح، وساعتها بتحس إن الأولويات الحقيقية مختلفة خالص عن اللي ‏أنت راسمه وفاهمه".‏

 

"فوجئت بالقاء وكنت فى قمة الفخر".. محمد رشاد يكشف كواليس لقائه بالرئيس السيسي

كشف الفنان محمد رشاد، كواليس مشاركته فى أوبريت انتصار أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "مكنتش مصدق إنى هغنى أمام الرئيس السيسى، فكل حاجة كان لازم تكون مدروسة بالدقيقة.. هذا الحدث مفاجأة رائعة، وشرف كبير الغناء أمام الرئيس ومسئولي الدولة.. كنت على الهواء وكنت خائف، والخطأ كان شيء مستحيل".

وقال خلال لقاءه ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON"، خلال سهرات عيد الأضحى المبارك،: "بعد انتهاء الغناء، فوجئنا باستقبال الرئيس السيسي لنا، والتقطنا معه صورة تذكارية، وكان هذا الأمر تقدير كبير من قبله لنا".

وتابع: "كانت اول مرة أرى الرئيس السيسى واسلم عليه.. احتضننى وطبطب عليا، وقال لى أنت جميل وربنا يحميك"، مردفاً:"كنت فى قمة الفخر والسعادة، ولأول مرة أشعر أنني قدمت شيء هام فى تاريخى".

 

الموزع أحمد ابراهيم تعليقا على ضجة انفصاله عن أنغام: مش مهتم

رد الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم على الضجة التى أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انفصاله عن المطربة أنغام، موضحاً:"مش مهتم بالضجة اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجىء بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير، وطول الوقت بركز إن أقدم أغانى تسيب أثر مع الناس".

وأوضح أحمد إبراهيم خلال لقائه من الإعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء dmc، أنه التزم الصمت مع الجدل السوشيال ميديا بعد زواجه من أنغام ومن بعد انفصاله عنها.

وقال، "كنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا  لناس كثيرين استكتروا عليّ أن الضوء اتسلط عليه وأنا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن أعمالى الفنية".

وأضاف ابراهيم:"أنا عذرت  الناس التى لم تعرفني وهاجمتنى لكن الناس التى تعرف جيدا من هو أحمد ابراهيم ونجحاته كنت مندهش من رد فعلهم و بدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التى ادهشتنى الذين قالوا "انى لسه متبدىء، وعايز اشتهر"ومحوا 18سنة من حياتى وهبتها لشغلى".

وعن سبب التزامه الصمت كل هذة المدة قال إبراهيم :"الدنيا صغيرة والله منصف و الرد جه بدرى جدا وربنا نصفنى، وأنا طول الوقت عمرى ما سمحت لنفسى أدخل فى حياة حد.. وأرد على الاتهامات دى وأقول ايه فى حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه "الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب" و للأسف ياريت كان ينفع انى أدافع عن نفسى وفى نفس العام الذى تهاجمت فيه هو العام الذى حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامه فى حياتى آخرها جائزة music awards عن أغنية حاله خاصة جدا للمطربه أنغام"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة