أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يعلن رسمياً تجديد عقد إبراهيموفيتش موسما إضافيا

الأحد، 30 أغسطس 2020 02:33 م
ميلان يعلن رسمياً تجديد عقد إبراهيموفيتش موسما إضافيا إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لمدة موسم إضافي، بعد انتهاء عقده مع الفريق هذا الصيف، وأعرب زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان فى تصريحات للموقع الرسمي للنادى عن سعادته الكبيرة بتجديد تعاقده مع ميلان، وأكد تطلعه للفترة المقبلة فى صفوف النادى، وأنه مستعد للتضحية من أجل الفريق.

ووصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، مساء أمس، السبت إلى مدينة ميلانو، من أجل التوقيع على عقده الجديد مع الروسونيرى، لمدة عام واحد، بعد أن توصل الطرفين إلى إتفاق نهائي، بعد مفاوضات طويلة بينهما، وتحدث النجم السويدى إبراهيموفيتش، للصفحة الرسمية لميلان، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قائلا:"أردت العودة إلى المنزل، والآن يمكننا البدء في العمل لتحقيق نتائج أفضل".

وأضاف نجم الروسونيرى، "كما قلت دائمًا، لست هنا لأكون التميمة، ولكن من أجل تحقيق النتائج، لإعادة ميلان إلى حيث يجب أن يكون، قضينا ستة أشهر رائعة، ولكننا لم نفز بأي شيء بعد".

واختتم حديثه قائلا، "لدينا فرصة الآن للعمل من البداية وتقديم التضحيات لتحقيق أهدافنا، أشعر بأنني فى حالة جيدة، أتمنى أن أرى المشجعين في الملعب قريبًا".

وكان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة ميلان من أجل تجديد عقده، لمدة موسم واحد، وسوف يحصل على راتب سنوى يقدر بـ7 ملايين يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة