إكسترا نيوز تبث فيديو للإخوانى سامى كمال الدين يعترف بفشل قنوات الإخوان

الإثنين، 31 أغسطس 2020 07:19 م
إكسترا نيوز تبث فيديو للإخوانى سامى كمال الدين يعترف بفشل قنوات الإخوان سامى كمال الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت قناة إكسترا نيوز فيديو للإخوانى الهارب سامى كمال الدين، يعترف فيه بفشل جماعة الإخوان في التأثير على الشعب المصرى، حيث يؤكد سامى كمال الدين خلال الفيديو أنه لا يوجد أي تأثير لقنوات الإخوان على المصريين، وكذلك على أتباع الإخوان أنفسهم.

وخلال الفيديو يقول الإخوانى سامى كمال الدين، إن تأثير قنوات الجماعة هو ضجيج لا طحين، معترفا بفشل الجماعة في التحريض ضد مصر.

وفى وقت سابق بثت قناة "إكسترا نيوز" فيديو اليوم السابع، الذى التقى خلاله عائلة وأصدقاء الإخوانى سامى كمال الدين، لكشف تاريخ خيانته للوطن وعلاقته بجماعة الإخوان.

وخلال الفيديو قال الحاج كمال الدين: "سامى يعتبر عاقا لوالديه لأنه سابنى وأنا في السن ده بدل ما ييجى يقعد جانبي ويساعدنى، أنا عندى إتنين إخواته في السعودية أحسن منه على الأقل بيبعتولى عشان أقدر أعيش في البلد لكن هو  سابنى وخد عياله ومراته، ومبيبعتليش جنيه من يوم ما سافر".

وعن آراء سامى كمال الدين يقول والده: "أنا مش موافق على كلامه وناس كتير مش موافقة عليه وهو فيه يتكلم على بلده كدة حد يتكلم على أهله، ودى تعتبر خيانة لأن ماينفعش حد يتكلم على بلده وحش وكل كلامهم عمره ما هيعمل حاجة لإنه كلام غلط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة