إكسترا نيوز ترد على ادعاءات الإخوان حول الاختفاء القسرى.. تقرير يكشف أكاذيب الجماعة حول اختفاء زبيدة وابن قيادى إخوانى ظهر فى إصدارات داعش.. وحافظ أبوسعدة: المجتمع الدولى تيقن من تزويرهم لوقائع الاختفاء.. فيديو

الإثنين، 31 أغسطس 2020 10:58 م
إكسترا نيوز ترد على ادعاءات الإخوان حول الاختفاء القسرى.. تقرير يكشف أكاذيب الجماعة حول اختفاء زبيدة وابن قيادى إخوانى ظهر فى إصدارات داعش.. وحافظ أبوسعدة: المجتمع الدولى تيقن من تزويرهم لوقائع الاختفاء.. فيديو حافظ أبوسعدة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على أكاذيب جماعة الإخوان بشأن الاختفاء القسرى، وادعاء الجماعة اختفاء عناصرها رغم انضمامهم للجماعات الإرهابية، حيث أعد برنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، تقريرا حول شائعات الإخوان بشأن ملف الاختفاء القسرى، حيث أكد التقرير أن منصات الجماعة الإرهابية تواصل الترويج لشائعات حول اختفاء أشخاص لمحاولة التحريض ضد الدولة المصرية.

 

وتضمن التقرير أكاذيب الإخوان حول الاختفاء القسرى لزبيدة، رغم خروج زبيدة نفسها مع زوجها لتكذب شائعات جماعة الإخوان، موضحا أن الجماعة تختلق أكاذيب ووقائع مختلقة حول مزاعم اختفاء قسرى في مصر، لافتا إلى أن هذه الادعاءات ثبت أمام المجتمع الدولى كذبها.

111
 

 

كما استعرض التقرير أيضا أكاذيب الإخوان حول الاختفاء القسرى لعمر إبراهيم الديب، ابن القيادى الإخوانى إبراهيم الديب، والذى تبين بعد ذلك ضمن إصدارات تنظيم داعش الإرهابى أن عمر إبراهيم الديب كان ضمن عناصر داعش، ويقاتل في صفوفه، ليظهر كذب الإخوان.

وقال حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن جماعة الإخوان تروح الشائعات عن وجود ظاهرة الاختفاء القسرى في مصر، موضحا أن الجماعة ترسل عناصرها إلى كل من داعش وجبهة النصرة في سوريا، ثم تتدعى كذبا بأن عناصرها مختفين قسريا في مصر.

2222
 

وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مجلس حقوق الإنسان تلقى العديد من الأسماء التي ادعت الإخوان أنها مختفين قسريا، ثم تبين بعد ذلك أنهم متواجدون في السجن وتم التحقيق معهم بل إن أسرهم تزورهم، كما أن بعضهم أيضا هرب إلى سوريا للانضمام لداعش والنصرة.

ولفت عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى أن إصدارات تنظيم داعش الإرهابى أظهرت وجود عناصر إخوانية كانت تدعى الجماعة أنهم مختفيين قسريا، مشيرا إلى أن أكاذيب الجماعة عن الاختفاء القسرى جعلت العالم لا يستجيب لدعواتهم للتحريض ضد مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة